محافظات

تحديث بيانات العاملين بشمال سيناء

عبير منطاش 

تحديث بيانات العاملين بشمال سيناء لمنع التلاعب في الدفع الإلكتروني

أكد العميد أسامه الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء ، علي تحديث بيانات العاملين في مختلف الجهات الحكومية علي مستوي المحافظة شهريًا، لمنع التلاعب في منظومة الدفع والتحصيل الالكتروني، وذلك بناء علي توجيهات اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.
وشدد الغندور، خلال الاجتماع الذي عقد برئاسته وبحضور مديري الموارد البشرية والإدارات المالية في مختلف الجهات الحكومية، علي تطبيق منشور وزارة المالية رقم 34 لسنة 2020 ، والذي يؤكد علي ضرورة تنقية بيانات الموظفين بصورة دورية شهرية وحذف الموظفين الذين انتهت خدمتهم سواء بالوفاة أو بلوغ سن المعاش أو الاستقالة أو الفصل من الخدمة أو النقل من الجهة الإدارية إلي أخري.
ووجه الغندور بطباعة البيانات الأساسية للعاملين بالجهة واعتمادها من إدارة الموارد البشرية بصحة البيانات بعد مراجعتها وتنقيتها من الموظفين المحالين للمعاش أو المتوفين من خلال منظومة الدفع والتحصيل الالكتروني، وموافاة وزارة المالية بالتغيرات الشهرية علي بيانات الموظفين.
وشدد الغندور، علي تسليم الموظفين المحالين للمعاش للبطاقة الحكومية “فيزا المرتبات”، الي اللجنة الثلاثية بالجهة لاعدامها، قبل اخلاء الطرف، واذا تعذر استلامها يتم اخطار البنك المختص لايقاف التعامل بها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى