رياضة

خضوع مهاجم فريق آرسنال للتحقيق

خضوع مهاجم فريق آرسنال للتحقيق

هناء السواح

كشفت شبكة “سكاي سبورتس” خضوع الجابوني بيير إيمريك أوباميانج، مهاجم فريق آرسنال لكرة القدم، لتحقيق داخل نادي آرسنال، بسبب رسم وشم تاتو جديد، مخالفً لبروتوكول فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

وسبق ونشر اللاعب فيديو له بجانب راسم الوشم، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” ولم يرتديا كمامة واقية من فيروس كورونا المستجد كوفيد-19.

ونشر اللاعب الفيديو المتداول قبل 6 أيام، لكن لم يتم تحديد الزمن الحقيقي للفيديو الخاص برسم التاتو لاوبامينج. ومن المنتظر أن تعلن الحكومة البريطانية غلق كافه صالونات الوشم، خاصة بعد انتشار الفيروس في جميع أنحاء المدن الإنجليزية.

وحقق فريق آرسنال فوزا كبيرا على ضيفه ليدز يونايتد بنتيجة 4-2، في اللقاء لذي جمع الفريقين مساء أمس الأحد على ملعب “الإمارات”، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2020/2021.

أحرز أوباميانج هدف آرسنال الأول في الدقيقة 13 ثم سجل الثاني في الدقيقة 41 من ركلة جزاء بعد لجوء حكم المباراة إلى خاصية الـVAR لاحتسابها،وفي الدقيقة الأخيرة من أحداث الشوط الأول، سجل الظهير الاسباني هيكتور بيليرين الهدف الثالث للجانرز، لينتهي الشوط الأول بتقدم آرسنال بثلاثية نظيفة، وفي الشوط الثاني، سجل أوباميانج هدفه الثالث (هاتريك) عند الدقيقة 47، وسجل الضيوف هدفين متتاليين في الدقيقتين 58 و69 عبر باسكال ستروشيك وهيلدر كوستا.

 وشارك الدولي المصري محمد النني في المباراة في الشوط الثاني بدلا من مارتن أوديجارد عند الدقيقة 78.

ويحتل أرسنال المركز العاشر فى جدول ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 34 نقطة، بينما يحتل ليدز يونايتد المركز الحادي عشر برصيد32 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى