اخبار مصر

محافظ قنا : رفع درجة الاستعداد لمواجهة موجة الطقس السيئ خلال الأيام المقبلة

كتب محمود الحسيني

تنفيذا لتوجيهات اللواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية أعلن اللواء أشرف الداودى محافظ قنا رفع درجة الاستعداد للتعامل مع موجة الطقس السيئ وسوء الأحوال الجوية التى من المتوقع أن تتعرض لها المحافظة خلال الأيام المقبلة وفقاً لتقارير الهيئة العامة للأرصاد الجوية.

وأكد المحافظ على انه تم تفعيل غرفة العمليات بالديوان العام للمحافطة ومديريات الخدمات والوحدات المحلية لمتابعة ما يتم من احداث والتعامل معها بشكل فورى موجها بإرسال تقارير يومية الى وزارة التنمية المحلية لمتابعة تطورات الوضع بالمحافظة .

وشدد محافظ قنا على مراجعة معدات التدخل السريع الموجودة بالوحدات المحلية والمؤسسات الحكومية وكذلك معدات الإغاثة والتأكد من جاهزيتها للتعامل الفورى مع اى حدث طارئ بهدف الحد من الخسائر المحتملة كما وجه بمراجعة الإنارة وأعمدة الكهرباء على الطرق الرئيسية والفرعية .

وأكد الداودى على ضرورة استمرار التنسيق والتعاون بين كافة القطاعات الخدمية والحيوية بالمحافظة لاسيما شركة مياه الشرب والصرف الصحى وإداراة المرور ومديرية الأمن والحماية المدنية لإتخاذ كافة التدابير اللازمة والتعامل الفوري مع تداعيات حالة عدم الاستقرار فى الطقس والآثار السلبية الناجمة عنها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى