اخبار عالميه

أجرى مراد كيرلس مكالمة هاتفية بعد مقتل زوجته جيهان خارج مستشفى أمير ويلز: محكمة

كتبت سهير يوسف

بعد أن طعن مراد كيرلس زوجته جيهان حتى الموت أثناء تركها وظيفتها الإدارية في مستشفى سيدني في عام 2019 ، اتصل بالرقم صفر وقال “لقد قتلت زوجتي” ، استمعت المحكمة.

تم العثور على حارس أمن مستشفى أوبورن السابق في مكان قريب في سيارته بعد دقائق من إجراء المكالمة ، إلى جانب سكين وزجاجة ويسكي نصف منتهية ، حسبما قال المدعي العام الملكي بات باريت للمحكمة العليا في نيو ساوث ويلز يوم الثلاثاء.

في وقت لاحق ، وفقًا لبيان أحد الضباط ، قال السيد كيرلس إنه تناول أربعة أو خمسة مشروبات من الروح في تلك الليلة ، مضيفًا: “كان ذلك بعد أن فعلت ما فعلته”.

تم العثور على جيهان كيرولوس ، المعروفة أيضًا باسم “جيجي” ، ميتة مع حقيبة تسوق كولز تغطي رأسها خارج مستشفى أمير ويلز في راندويك ، حيث كانت تعمل كمديرة للمستشفى ، حوالي الساعة 8.40 مساءً يوم 18 مايو 2019.

أصيبت الأم البالغة من العمر 48 عامًا والعضو المحبوب في المجتمع القبطي في سيدني بطعنات متعددة في رقبتها.

ووجهت إلى كيرلس تهمة قتلها ويحاكم أمام المحكمة العليا في نيو ساوث ويلز ، حيث دفع بأنه غير مذنب على أساس مرض عقلي.
تزعم قضية Crown أن الحدث الرهيب كان تتويجًا لأشهر من السلوك المتقلب والسيطرة الذي اتهم فيه السيد Kerollos باستمرار زوجته بالخيانة له ، ونظر إلى هاتفها وأخذ مفاتيح سيارتها.

من المتوقع أن يشهد شاهد ولي العهد كيري إيجل ، وهو طبيب نفسي خبير ، أنه كان يعاني من اضطراب ذهاني في ذلك الوقت ، يحتمل أن يكون مرض انفصام الشخصية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى