منوعات

الأديب تعلن عن عرض ما بعد عرض العروض

طباعة وتوزيع 150نسخة بمئة دولار
الأديب تعلن عن عرض ما بعد عرض العروض
كتب لزهر دخان
هذه عودة بالحديث إلى أكبر عروض دار الأديب للطبع والنشر والتوزيع . وتذكيراً بأخرما أعلنت عنه المؤسسة العملاقة برعاية وقيادة مديرها العام د سيد غيث . أحد ألمع كبار النقاد الشعراء في مصر والعالم العربي .
في أخر ما نشرته الدار في حسابها الرسمي على الفايس بوك قرأنا حول (أكبر عرض في مصر والوطن العربي مقدم من دار الأديب للطبع والنشر والتوزيع ) وهو عرض مخصص للكتاب والأدباء بجميع أعمارهم وإختصاص أقلامهم وفيه يتم (طبع ونشر عدد 150 نسخة ( ديجيتل ) أرقى أنواع الطباعة الفاخرة بسعر 100 $ . )
المبادرة تقدم لكم أيضا(فيديو كليب لأجمل قصائد الديـــوان صوت وصورة )
وليس هذا فقط ، لآن الأديب تمنحكم فرصة المشاركة في( حلقة إذاعية مع تكريم الكاتب بشهادة تكريم ومشاركة العــمل الأدبـــي مبـادرات الدار) هذه المبادرات بمعنى المسابقات الدولية والمحلية على سبيل المثال . وتحمل الدار على عاتقها فكرة جعل النشر (في متـناول الجميع) وتخصص للراغبين في الإستفادة من خدماتها (رقم 01014449164 فون
وواتس.. )
وفيما يلي مختصرات للأخر ما صدر عن الدار من الكتب إصدار جديد للطبيب الشاعر والأديب د. عطية الأسيوطي كتاب ،علمتني الحياة توزيع دار المعارف المصرية على مستوى الجمهورية .
كما تعد الدار بديوان شعر من قصائد منوعة سوف يكون قريباً بدار المعارف في طبعته الفاخرة المميزة ( هارد كفر ) كوشيه من الداخل أفخر أنواع الطباعة العالمية بقلم عطية الأسيوطي الطبيب المصري المقيم في السعودية .
وخرج من مطابع الأديب الجزء الأول من موسوعة الطبخ في طبعتــه الأولى للشيف مها الشافعي..مقدمة برنامج.. (مع مها أشهى) بالتليفـزيون المصري والقنوات الفضائية.
وديوان (غرام في خريف) .. للشاعر العراقي : طـــه الأعرجي . وول هذا الكتاب تقول الدار (أسرع ديوان شعر يخرج من مطابع الدار ..اليوم تم تسليم ديوان.. غـــرام في خريف ..لأقارب الشاعر العراقي..طه الأعرجي ..وعلى عجل توجها إلى مطار القاهرة للسفر إلى العراق الشقيق.)
ديوان( مستنياك) أشعار بالعامية المصرية للشاعرة الواعدة ( سمر طاهر)
ديوان.. بتوقيت عينيك أصحو ..للشاعر الكبير ..عزت الطيري.
كما تم توقيع عقد ديوان خواطر وطنية في حب مصر للشاعر الجنوبي محمد خليل. من جهة أخرى أعلنت الدار على أن مكتب دكتور / أحمد كريمة شهد حفلة الإتفاق على طبع ونشر أخر ما كتب عن الفقه المقارن .. نفع الله به العباد..والبلاد .
أما نصيب القصص الواقعية فتمثل في إعلان الدار عن إصدارمجموعة قصص من الواقع بعنوان ( معاً للأبد ) .. للقاصة الشابة: أمنيه حفظي.
وبالعامية المصرية ستطبع الدارديوان(كل الحكايه إشتقتلك ) للشاعرة/ هبه الوزان
وديوان: خواطر وطنية في حب مصر ..للشاعر الغنائي / محمد خليل
سبق ونشرنا في مواعيد سابقة سلسلة من التقارير تتحدث عن إنجازات الدار ومبادراتها الخيرية بأقسامها ، تبرعات مالية ، رعاية أسر شهداء جيش مصر الأبيض المتأثرين بكورونا ، مسابقات أدبية لرعاية المبدعين الشباب ، كارتونة رمضان في عصر كورونا . ومبادرات أخرى منها ما أحصينا ومنها ما لم نحصي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى