حوادث

وصول المتهم المتحرش بـ طفلة المعادي إلى المحكمة

 

 

كتبت- رباب عنان

وصل منذ قليل، المتهم “مدحت. س” فني تكييف لمقر محكمة جنح المعادي؛ لنظر مرافعة ثالث جلسات محاكمته بالتستر على المتهم في واقعة التحرش بطفلة المعادي في أحد العقارات بميدان الحرية، وسط حراسة أمنية مشددة قادما من قسم شرطة المعادي.

وتعقد الجلسة برئاسة المستشار محمد سمير وعضوية أحمد سعد.

وقررت محكمة جنح المعادي في وقت ساق، برئاسة المستشار محمد سمير، إحالة محاكمة المتهم “م. س” بتهمة التستر على المتهم بخطف وهتك عرض “طفلة المعادي” لدائرة أخرى للاختصاص الرقمي.

وكانت نيابة حوادث جنوب القاهرة الكلية، أمرت بإحالة “م. س” فني تكييف، إلى محكمة الجنح بتهمة التستر على المتهم بخطف وهتك عرض المجني عليها.

 

وكانت الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط المتهم “م. ج” مختبًا داخل منزل صديقه المتهم الثاني بالدرب الأحمر.

وكشفت تحقيقات بنيابة جنح المعادي، مع المتهم “محمد صاحبي كلمني وقالي أنا اتفضحت وشوف لي شقتك القديمة استخبى فيها يومين كده،واديت له مفتاح الشقة في المغربلين بالدرب الأحمر، وهي عبارة عن مخزن قطع غيار تكييفات”.

وتابع المتهم باعترافاته في القضية رقم 4056 لسنة 2021 جنح المعادي، “مدحت”، 39 سنة، أن المتهم “محمد ج”، 38 سنة، صديقه المقرب وأنه عرف بتفاصيل الواقعة منه أثناء إخفائه في شقته، وعندما طلب منه التخفي لم يستطع رفض طلبه.

وفي وقت سابق، أمر النائب العام المستشار حمادة الصاوي، بإحالة متهم بخطف طفلة تبلغ من العمر سبع سنوات محبوسًا، حيث تحيّل لاستدراجها إلى عقارٍ قاصدًا إبعادها عن أعين الرقباء، فاستجابت إليه، واقترنت تلك الجناية بجناية أخرى هي أنه في ذات الزمان والمكان هتك عرض الطفلة بالقوة باستطالته إلى مواطن العفة من جسدها.

وأقامت النيابة العامة الدليل على المتهم بشهادة أربعة شهود وأقوال الطفلة المجني عليها، وما ثبت من إجراء المقارنة الفنية والمضاهاة بين صورة المتهم ومثيلتها المنسوبة إليه الظاهرة بمقطع تصوير الواقعة وما تبين من التصوير، وتعرف شاهدتين والطفلة المجني عليها على المتهم حال عرضه عليهن عرضًا قانونيًّا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى