فن

خبير التصفيف هشام ربيع : نوجه الفنانين للموضة حسب ما يناسبهم

 

كتب/ حسام صلاح

يسعى دائما نجوم الفن لاتباع أحدث أساليب الموضة، حيث أصبح مظهر تصفيف الشعر واللحية للرجال جزء لا يتجزأ من أسلوب حياة أغلب الفنانين بل والجمهور بشكل عام.
ويحاول دائما نجوم الفن والغناء التجديد في هيئته أمام جمهور، بل هناك من يقدم موضة جديدة يتبعها الكثيرون من الجمهور.
وهناك الكثير من النجوم يتبعون أساليب الموضة الجديدة، لكن هل من الممكن أن يقدمها دون أن تتناسب معه؟، أكد هشام ربيع خبير التصفيف والتجميل، أنه دائما يسعى لتوجيه الفنانين للشئ الصحيح، بما يتناسب معهم حسب نوع شعره ولحيته ووفقا لأسلوب اللبس، احيانا هناك من يطلب شكلا معين لكن لا يناسبه فهنا يتم توجيه، خاصة ان كثيرا منهم هم أصدقاء له، تربطه بهم علاقة قوية، ويعمل على ظهورهم بشكل لائق.
وأوضح هشام ربيع، أنه يعمل دائما على مواكبة التفاصيل الجديدة والعمل على الابتكار، ومتابعة الدول الأجنبية لتطبيق ما هو جديد.

وحول تأثير الكورونا على عمل مصففي الشعر والتجميل، أشار إلى أن التأثير حدث في مارس العام الماضي مع بداية انتشار الفيروس، لكن حاليا أصبح هناك تعود وتعايش معه، في ظل طرق الوقاية التى تتم للأجهزة، بالإضافة إلى تعقيم جسم العميل بالكامل، حيث أصبح الجمهور يشعر بالاطمئنان، بالإضافة إلى وجود المصل، وذلك بعكس بدايات كورونا كان الأمر مخيف.

يذكر ان هشام ربيع مصفف للعديد من نجوم الفن والرياضة والمشاهير، ويتمتع بصداقة قوية بهم، منهم حماده هلال، خالد سليم، كريم فهمى، أحمد سعد، والبطل العالمي لكمال الأجسام بيج رامى.
وشهدت الأيام الماضية افتتاح هشام لفرع جديد بحضور النجم حماده هلال، خالد سليم وأحمد سعد.خبير التصفيف هشام ربيع : نوجه الفنانين للموضة حسب ما يناسبهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى