اخبار عالميه

ذكرى إحتلال العاصمة العراقية بغداد وكيف أن من وصفتهم بأقوى دولة خدعوا من قبل جواسيسهم

.

 

كتب /ايمن بحر

 

رغد صدام حسين تحث أهل العراق للنهوض وتثبت القصور فى فكر من إقتحم العراق نتيجة تدليس وغش تسبب فى تدمير بلادها. قائلةً بـذكرى إحتلال بغداد: خدعهم جواسيسهم وهم أقوى دولة. مطالبة بعدم الإستسلام.

دبى، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشرت رغد إبنة الرئيس العراقى الأسبق صدام حسين بياناً حول ذكرى إحتلال العاصمة العراقية بغداد وكيف أن من وصفتهم بأقوى دولة خدعوا من قبل جواسيسهم.

وقالت رغد صدام حسين فى البيان الذى نشرته على صفحتها بموقع التواصل الإجتماعى، تويتر: أيها العراقيون الأمجاد.. قبل 18 سنة إنتهك تحالف الشر حرمة عاصمتنا الجميلة بغداد.. تحت سيل من الأكاذيب والإتهامات دمروا كل ما هو جميل وروعوا الأطفال وسفكوا الدماء فى كل أنحاء العراق…

وتابعت قائلة: خدعهم جواسيسهم (وهم أقوى دولة!!) وافهموهم أنهم سيستقبلون جحافلهم بالزهور والأهازيج غير أنكم أيها العراقيون الشجعان لقنتموهم أقسى الدروس فى أن الأوطان لا يبيعها أبناؤها الشرفاء لقنتم العدو درساً فى الدفاع المقدس عن وطنكم لقد كانت ردة فعلكم أسرع مما توقع الجميع فسلم تحالف الشر العراق كردة فعل على كل ذلك الى إيران هدية مجانية.

وأضافت: أيها العراقيون الأباة لن نستسلم، نحن شعب الإرادة والمعجزات سننهض من جديد من تحت كل الصعوبات ونحير العالم ومؤرخيه كما كان العراق كذلك دوما…

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى