فن

منة عرفة ورطت شقيقها في جريمة قتل بسبب كلب منة عرفة ورطت شقيقها في جريمة قتل بسبب كلب

 

 

كتب اسلمان فولى

 

وُلدت منة عرفة واسمها بالكامل منة الله السيد محمد عرفة في شهر يوليو عام 1999 في القاهرة. ومنة حاصلة فقط علي شهادة الثانوية العامة لأنها لم تستكمل دراستها بكلية الحقوق لانشغالها بأعمالها الفنية.

 

 

بدأت منة مسيرتها الفنية في سن مبكرة للغاية؛ إذ شاركت وهي طفلة صغيرة في العديد من الإعلانات التجارية.

 

ثم بدأت مسيرتها مع التمثيل عندما كانت اختارها المخرج “سمير سيف” لتؤدي دور سعاد حسني الطفلة في مسلسل “السندريلا” عام 2006 بطولة مني زكي ويوسف الشريف وغادة رجب. للتوالي بعد ذلك أعمال ومشاركات منة عرفة في سن الطفولة والمراهقة والشباب.

 

 

من أهم الأعمال التي شاركت فيها منة عرفة؛ أفلام: مطب صناعي عام 2006، والحب كده عام 2007، وحلم العمر وآخر كلام عام 2008، والبيه رومانسي عام 2009، وإي يو سي والفيل في المنديل عام 2011، واتتح عام 2013، والقشاش عام 2013، وظرف صحي وجيران السعد عام 2014. ومسرحيات: آخر المطاف عام 2010، واللي عليهم العين عام 2019.

 

 

ومسلسلات: تامر وشوقية عام 2006، وراجل وست ستات 2 عام 2007، وحضرة الضابط أخي عام 2009، ونعم ما زلت آنسة عام 2010، والقاصرات عام 2013، وسرايا عابدين عام 2014؛ والكابوس عام 2015، وشقة فيصل و بحر عام 2019.

 

 

 

في شهر مارس عم 2015 تم القبض علي شقيقي منة عرفة للاشتباه بهما في قتل. حيث كان يملك هذا القتيل مزرعة كلاب بمنطقة أوسيم، وتم العثور عليه مقتولاً داخل مزرعته. وكان سبب الاشتباه فيهما أنه قد تم العثور علي أرقام تليفوناتهما في سجلات تليفون القتيل. وقد بررت والدة منة هذا الأمر بأن ولديها كانا علي إتصال بالقتيل فقط لكي يشتريا منه كلب لا أكثر.

 

 

وقالت منة في أحد الحوارات التليفزيونية أنها هي من طلبت من أشقائها شراء كلبا لها؛ فقاموا بناء علي ذلك بالتواصل مع القتيل، وأكدت منة أنهما لم يلتقيا بالضحية أبدا؛ ولا توجد بينهم أي صلة. وقد قامت الشرطة بعد ذلك بإخلاء سبيلهما وقامت أيضا بالقبض علي خمسة شباب هم من ارتكبوا الجريمة بهدف سرقة كلب، وأثناء ذلك قتلوا الشاب صاحب المزرعة ومثلوا بجثته. وفي عام 2016 تم الحكم بالإعدام علي واحد من الخمسة يدعي “مصطفي” وشهرته “مجاري” (18 عاما)، وتم تنفيذ الحكم فيه. كما قضت بالحبس علي صديقه “حريقة” بالسجن المؤبد، وعاقبت صديقهما “بقلظ” ب 15 سنة سجن، و”سعيد حسين” بالسجن 10 سنوات، وحكمت ببرائة الخامس الشهير ب “بوجي”.

 

 

بسبب العديد من الصور المنشورة لهما علي مواقع التواصل الاجتماعي؛ تردد وبقوة عن علاقة حب أو خطوبة بين منة عرفة واليوتيوبر “علي غزلان”، وهو الأمر الذي نفته منة وأكدت أن ما يجمعها ب “غزلان” هو مجرد صداقة لا أكثر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى