فن

من إذاعة المدرسة بالجمالية إلى أكبر مسارح مصر .. رحلة صعود محي الدين صفوت

.

 

كتب: خالد البسيوني

 

في الأونة الأخيرة سطع نجم المغني الشاب محي الدين صفوت في السوشيال ميديا، وتدول مستخدمي الفيس بوك مقاطع مختلفة له وهو يدندن على حد وصفه.

 

وبسؤال صفوت عن طموحاته ومدى فرحته بذلك أكد: أن طموحه في مجال الغناء والطرب العربي لم ولن يتوقف، وأنه لم ينسى بدايته أبداّ، ودائماً ما يكون فخوراً بأنه بدأ مشواره الفني معتمداً على موهبته وحسب، ولكنه لم ينسى أيضاً كل من قدم له الدعم والمساندة، سواء المساعدة الحقيقية أو حتى المساعدة بمجرد كلمة.

 

ومن ناحية أخرى أكد محي الدين صفوت أنه يستعد الأن لحفلة اعتبرها ستكون نقلة وتغيير حقيقي في مشواره الفني، وأكد أنه على أتم الإستعداد لمواكبة التغيرات التي يطرحها سوق الأغنية الشبابية، وأن السوق هو الذي سيفرض عليه اللون الذي سيستمر في المواصلة في أداءه.

 

وبسؤاله عن نجومه المفضلين من نجوم الغناء العربي، لم يتردد أن يذكر اسم سيدة الغناء العربي السيدة أم كلثوم، والعندليب الأسمر عبدالحليم حافظ، ومن النجوم الحاليين قال أنه يحب الهضبة عمرو دياب وتامر عاشور.

 

وفي النهاية أكد محي الدين صفوت أن النجاح يطلب مواصلة السعي والاستمرار، والصبر، وتنمية الموهبة بشكل دائم، وأن النجاح مرتبط ارتباطاً كبيراً بالسعي والصبر على تحقيق الحلممن إذاعة المدرسة بالجمالية إلى أكبر مسارح مصر .. رحلة صعود محي الدين صفوت .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى