محافظات

مستقبل وطن بالعياط يدعم ويشارك في رفع كفاءة مستوى النظافة

مستقبل وطن بالعياط يدعم ويشارك في رفع كفاءة مستوى النظافة بقرية جرزا من كنس وتجريد الطرق والشوارع

رضا بدير الجيزة
انطلاقا من الدور المجتمعى لحزب مستقبل وطن.

تحت رعاية المستشار عبد الوهاب عبد الرازق رئيس الحزب.

وتنفيذا لتوجيهات النائب المهندس أشرف رشاد ، الأمين العام للحزب والنائب الأول لرئيس الحزب وتحت إشراف النائب علاء عابد نائب الحزب والنائب عادل ناصر أمين عام الحزب بمحافظة الجيزة والنائب عبد الوهاب خليل أمين التنظيم بالمحافظة
تحدث المستشار بسام الخبيرى
بناء على توجيهاتالساده النواب.

النائب نادر صديق الخبيرى و النائب حازم رياض عويان والنائب عماد الدرجلى أعضاء الهيئة البرلمانية لحزب مستقبل وطن .

وإشراف المستشار بسام الخبيرى الأمين لأمانة مركز ومدينه العياط
وتحت اشرف النائب نادرالخبيرى

استجابة لشكاوى المواطنين
قامت الأمانة العامة لمستقبل وطن بالعياط بالتنسيق مع الوحدة الحزبية بقرية جرزا وبالتنسيق مع المجلس القروي ومجلس مدينة العياط برئاسة المهندس خير مرسي . وبإشراف الأستاذ سيد نجيب بالتنظيم داخل القرية

وبدعم خاص من الاجهزة التنفيذية بالوحدة المحلية التابعة للقرية فى القيام بحملة نظافة و تجريد و التى شملت كل شوارع القربة والمناطق المحيطة بها.

حيث تم إزالة الإشغالات ورفع القمامة من الطرقات و الشوارع الرئيسية والجانبية تم خلالها تجريد الطرق الزراعية للقرية أيضا ، كما تم التنسيق مع مسئول النظافة بالمجلس المحلى لرفع المخلفات فى سيارات جمع القمامة باستمرار وتجريد الطرق من وقت لآخر.

كما توجه سيادة المستشار بسام الخبيري بخالص الشكر والتقدير والاحترام الي الأستاذ سيد نجيب علي حسن تعاونه في إظهار قرية جرزا بالشكل الحضاري الذي يليق بها وأهلها ويدعوا الجميع إلى التفاعل من أجل قرية نظيفة.

ويأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي ومؤسسات الدولة المصرية من خلال إطلاق وتنظيم الفعاليات والمبادرات المجتمعية فى مختلف المجالات لتلبية احتياجات المواطنين للتخفيف عنهم في إطار مبادرة حياة كريمة.

كلنا حزب مستقبل وطن
أمانة مركز ومدينة العياط
كلنا نعمل من أجل مصر
أمانة إعلام العياط
الله الوطن الشعب نعمل من أجل مستقبل أفضل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى