فن

تعرف على أجر سمية الخشاب فى رامزعقله طار.

 

 

كتب: اسلمان فولى

 

حلت الفنانة الجميلة سمية الخشاب، اليوم الخميس، ضيفة على برنامج المقالب “رامز عقله طار” الذي يقدمه رامز جلال، الذي يُعرض على شاشة “Mbc” مصر كل يوم طوال شهر رمضان، ويستضيف من خلاله مجموعة كبيرة من النجوم.

 

 

الفنانة سمية الخشاب من مواليد محافظة الإسكندرية في ٢٠ أكتوبر، وتخرجت من كلية التجارة عام عام ١٩٨٧.

 

 

بدأت سمية الخشاب، مشوارها الفني بعدد من الأدوار الصغيرة منها “الحساب” مع صلاح السعدني، و”اللعب في المضمون” مع الفنان الراحل يوسف شعبان وهالة صدقي.

 

 

ويعتبر الإنطلاقة الحقيقية للفنانة سمية الخشاب من خلال مشاركتها في مسلسل “الحاج متولي” مع الفنان الراحل نور الشريف عام 2001 بداية انطلاقتها الحقيقية، كما لمعت “سمية” في عدد من الأدوار السينمائية مثل “خيانة مشروعة”، و”حين ميسرة”، و”الريس عمر حرب”، وغيرها.

 

 

تزوجت سمية الخشاب 5 مرات حيث أعلنت ذلك في تصريحات سابقة في برنامج”100سؤال” مع الإعلامية راغدة شلهوب، أنها تزوجت 3 مرات، وزواجها الأولى كان عمرها 23 سنة، كما صرحت خلال برنامج “الليلة دي”، المذاع علي قناة “CBC”، أنها تزوجت للمرة الرابعة من كابتن طيار، وكان زواجها الأخير من الفنان أحمد سعد، والذي انفصلت عنه مؤخرا.

 

 

دخلت سمية الخشاب، في أزمة كبيرة مع طليقها المطرب أحمد سعد، حيث اتهمته بضربها مما اضطرها لاستئصال الطحال، وفي وقت سابق قضت محكمة أسرة سيدي جابر في الإسكندرية، لصالح سمية الخشاب في الدعوى المقامة منها ضد طليقها أحمد سعد للحصول على مؤخر الصداق، وألزمته المحكمة بسداد مبلغ 500 ألف جنيه مؤخر الصداق مع إلزامه بالمصاريف وأتعاب المحاماة.

 

 

أما عن أجر سمية الخشاب، مع رامز جلال، في برنامجه “رامز عقله طار”، فقد حصلت الفنانة علي مبلغ ٥٠ ألف دولار مقابل ظهورها في البرنامج.تعرف على أجر سمية الخشاب فى رامزعقله طار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى