محافظات

تحرير 20 مخالفة لعدم التزام المواطنين بارتداء الكمامات بمركز سمالوط بالمنيا

 

 

تحرير 20 مخالفة لعدم التزام المواطنين بارتداء الكمامات بمركز سمالوط بالمنيا

منابعة اسلمان فولى

 

تواصل الوحدة المحلية بمركز سمالوط بالمنيا، الحملات الميدانية لمتابعة القرارات الصادرة عن الدولة، بشأن تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية لمواجهه تداعيات فيروس كورونا المستجد، وذلك من خلال المرور على مواقف السيارات ووسائل النقل العام، للتأكد من التزام المواطنين بالكمامات الواقية، بالإضافة لرفع الاشغالات وإزالة كافة التعديات على حرم الطريق.

 

يأتي ذلك تنفيذاً لتكليفات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، بضرورة المتابعة الميدانية المستمرة لتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، مع تطبيق الغرامات الفورية على المواطنين المخالفين.

 

من جانبه، قال اللواء أ. ح وليد المعداوى رئيس مركز سمالوط، إنه تم خلال الحملات المرور على مواقف السيارات والمحال التجارية ومكاتب البريد والبنوك للقضاء على تجمعات المواطنين، موجها بالحفاظ على مسافات التباعد، كما تم خلال الحملات تحرير 20 مخالفه لعدم التزام المواطنين بارتداء الكمامات الواقية، وتحرير 23 محضر تعدي على حرم الطريق، وتنفيذ 5 حالات إزالة إدارية.

 

وأكد رئيس المركز، انه يتم متابعة الحالة العامة داخل الشوارع الرئيسية والاحياء الداخلية بالمركز، من خلال تشكيل لجان للمتابعة الميدانية للتأكد من تطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية، وذلك ضمن جهود الوحدة المحلية لتطبيق خطة المحافظة للحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.تحرير 20 مخالفة لعدم التزام المواطنين بارتداء الكمامات بمركز سمالوط بالمنيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى