غير مصنف

العثور على جثة سائق “توك توك” مقتولاً بالرصاص بطهطا

العثور على جثة سائق “توك توك” مقتولاً بالرصاص بطهطا

 

كتب:: محمد عليو

 

يواصل ضباط وحدة مباحث مركز طهطا، بالتعاون مع إدارة البحث الجنائي، جهودهم لكشف غموض العثور على جثة سائق “توك توك”، مصاب بطلقات نارية بجوار كوبري عطا بجوار شريط السكة الحديد دائرة المركز، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة وانتقلت الأجهزة الأمنية إلى محل الواقعة.

 

بدأت أحداث وتفاصيل الواقعة بتلقي اللواء حسن محمود، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ من إدارة النجدة وتلقي بلاغات من الأهالي بالعثور على جثة وبها طلقات نارية بجور كوبري عطا دائرة المركز في ظروف غامضة.

 

انتقل ضباط البحث الجنائي، وبالفحص تبين من التحريات الأولية العثور على جثة ” م. خ” 25 سنة، وبمناظرة الجثة تبين إصابتها بطلقات نارية متفرقة، عثر عليها بجوار كوبرى عطا ملقاة بمنطقة زراعية بالقرب من شريط السكة الحديد بقرية عرب بخواج بدائرة مركز طهطا.

 

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الغرض من ارتكاب الواقعة سرقة التوك توك، وتكثف الأجهزة الأمنية من جهودها لكشف غموض الواقعة وضبط الجناة، تم نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وتم تكليف إدارة البحث الجنائي بالتحري عن الواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى