نماذج مشرفة

جندى مصرى بحجم ٢٣٠ دولة حول العالم

جندى مصرى بحجم ٢٣٠ دولة حول العالم

 

كتب شحاتة أحمد

 

اتحدث اليوم عن نبض الشارع المصري العظيم وعن احاديث الكبار والصغار في الشوارع والميادين سمعت احاديث واقاويل في كل مكان أتردد إليه سواء في عاصمة مصر اهو شوارع المحافظات، الشباب يتحدث عن جندى محارب لافت انتباهي في كل محافظة واخيرا سمعت اوصاف خطيرة جعلتني في حاله صعبة بين البكاء والضحك الفرحة والخوف .

 

وبين ليلة واخرى حين زيارتي الي محافظة أسيوط وكالعادة اجتمعت مع رفاق الحياة والأصدقاء المقربين وتداول الحديث عن ملف السد الإثيوبي فكان الرد من الجميع موحد نحن الشعب المصري العظيم علقنا مسؤوليتنا في رقبة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية والقائد الأعلى للقوات المسلحة، وكذالك اعطي السيد الرئيس تكليف الحكومة بأدارة شئون البلاد، انطلقت الحكومات المصرية كلا في مجال عمله جندى مقاتل .

 

و وقف الحاضرين حداداً علي روح الشهداء ثم نطقوا وقالوا نحن وطن يدعو إلي السلام ولا يحق لنا الحديث في اى شىء يخص الأمن القومي لان تلك الملفات لها جنود تحميها وملف السد الإثيوبي تديرة قاعدة الشعب المصري المسلحة بالسلام والأمن والاستقرار.

 

وكان سلاح الحرب هو الوزير سامح شكرى وزير الخارجية المصري فهو جندى محارب يحمل سلاح الدبلوماسية المصرية لتكن رساله سلام لجميع دول العالم ، فإن سامح شكرى هو صاروخ استهدف مجلس الأمن الدولي ليتحدث أمامه مخاطباً ٢٣٠ دولة حول العالم…

 

سامح شكرى وزير الخارجية المصري بحجم ٢٣٠ دولة حول العالم. حفظ الله مصر وشعبها العظيم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى