احزاب

مستقبل وطن المنيا وجهاز تنمية المشروعات ينظمان دورات تدريبية بعنوان مشروعك بدايته فكرة… ابدا مشروعك

مستقبل وطن المنيا وجهاز تنمية المشروعات ينظمان دورات تدريبية بعنوان مشروعك بدايته فكرة… ابدا مشروعك

 

كتب ـ محمــــــــــــودالحسيني

 

إنطلاقاً من برتوكول التعاون بين حزب مستقبل وطن وجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ، تحت رعاية المستشار عبدالوهاب عبدالرازق رئيس الحزب وتوجيهات المهندس أشرف رشاد الشريف النائب الأول لرئيس الحزب والأمين العام .

نظمت أمانة حزب مستقبل وطن محافظة المنيا ” أمانة المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر ” دورة تدريبية بمقر امانه الحزب بمركز العدوة بعنوان (مشروعك بدايته فكرة …. ابدا مشروعك) للشباب من الجنسين بحضور نخبة من المدربين المعتمدين من جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر وتستمر الدورة لمدة ٥ ايام ابتداء من ٨/١ الى ٨/٥ ، وذلك بغرض مساعدة المشاركين على التعرف على أسس وقواعد إقامة المشروعات الصغيرة وكيفية إعداد دراسة الجدوى، وإدارة المشروع، والمحاسبات المالية، لمساعدتهم على إقامة مشروعات صغيرة جديدة، كذلك تعريفهم بالتيسيرات الجديدة التي يتيحها قانون تنمية المشروعات رقم 152 لعام 2020 فيما يتعلق بإجراءات وخطوات تأسيس المشروع وكيفية التسويق .

يأتي ذلك في إطار السياسة التي ينتهجها حزب مستقبل وطن لدعم مؤسسات الدولة وتقديم كافة أوجه الدعم للشباب وتوفير حياة كريمة لكافة فئات المجتمع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى