محافظات

الغرفة التجارية تكرم وكيل وزارة التموين ومدير ادارة بندر التموين ببنى سويف

الغرفة التجارية تكرم وكيل وزارة التموين ومدير ادارة بندر التموين ببنى سويف ورئيس لجنة المعارض بالغرفة التجارية

كتب : محمد حميدة

أقامت الغرفـة التجارية ببنى سويف ، حفل تكريم وصفى عبد الله وكيل وزارة التموين ببنى سويف ؛ عزة بسيونى مدير ادارة بندر بنى سويف، حسن عبد الفتاح رئيس لجنة المعارض بالغرفة التجارية ، وذلك لمجهوداتهم المبذولة بالتعاون مع الغرفة التجارية ، تحت رعاية حسن جعفر ، سكرتير عام الاتحاد العام للغرف التجارية ورئيس مجلس ادارة الغَرفة التجارية ببنى سويف .

تناوبت كلمات الحاضرين والتى تجمع بين الثناء والشكر ، مؤكدين أنهم قدموا نموذجًا فريدًا في الأخلاق والالتزام والإخلاص والتفاني في العمل، ومتمنين لهم أن يمتعهم الله بموفور الصحة والعافية، وأن يوفقهم في حياتهم العملية .

الغرفة التجارية تكرم وكيل وزارة التموين ومدير ادارة بندر التموين ببنى سويف

وأثنى حسن جعفر رئيس الـغرفة التجارية ، على جهود وصفى عبد الله وكيل وزارة التموين ، وعزة بسيونى مدير ادارة بندر بنى سويف ،حسن عبد الفتاح رئيس لجنة المعارض بالغـرفة التجارية خلال خدماتهم التي تميزوا بالعطاء والإخلاص والتفانى في أداء عملهم ، مع حرصهم على التيسير على المواطنين في الحصول على الخدمات في إطار تنفيذ اللوائح والقوانين، معرباً عن تمنياتهم لهم بالتوفيق وموفور الصحة والسعادة في المراحل القادمة .

وفي ختام الحفل قام حسن جعفر ، بتسليم وكيل وزارة التموين ، مدير ادارة البندر التموين ، رئيس لجنة المعارض ، درع الغرفة التجارية .

وأشاد وصفى عبد الله وكيل وزارة التموين ، بالموقف النبيل من رئيس الغـرفة التجارية و كافة العاملين بالغـرفة التجارية وحرصهم على إقامة حفل التكريم لمديرية التموين ، معرباً عن خالص تمنياته للجميع بالتوفيق خلال المرحلة القادمة، موصياً بالاتقان والإخلاص في العمل والحرص على خدمة المواطنين والتيسير عليهم .

وحضر التكريم ، محمود عبد الوهاب منسق عام الشعب التجارية ، احمد معروف مدير عام الغَرفة التجارية ، ولفيف من القيادات والعاملين بالغـرفة التجارية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى