المرأة

الإعلامية أنجل جمال : مؤتمر ” جينا أليكس ” يعكس مدى الإهتمام بصحة المرأة و تطور المنظومة الصحية

الإعلامية أنجل جمال : مؤتمر ” جينا أليكس ” يعكس مدى الإهتمام بصحة المرأة و تطور المنظومة الصحية

 

كتب / مي وليد

 

 

في إطال تغطيتها الإعلامية لفاعليات الدورة الخمسة والثلاثون لمؤتمر ” جينا أليكس ” بمكتبة الإسندرية بتنظيم من قسم النسا والتوليد جامعة الإسكندرية ، عبرت الإعلامية أنجل جمال عن سعادتها بحضور فاعليات المؤتمر الذي يعكس مدى الإهتمام بصحة المرأة وتطور وسائل وتقنيات العلاج ومتابعه الحمل و الحقن المجهري في إطار اهتمام الجامعات المصرية وفي مقدمتها جامعة الإسكندرية بالبحث العلمي و تبادل الخبرات مع جامعات العالم .

 

يُعد المؤتمر أضخم حدث تدريبي في هذا المجال بمشاركة نخبة من الأطباء المتخصصين في أمراض النساء والتوليد والأساتذة والاستشاريين وشباب الأطباء من مصر، وأطباء من مختلف أنحاء العالم.

 

 

ويهدف المؤتمر إلى الاطلاع على أحدث ما توصلت إليه الأبحاث في مصر والعالم للارتقاء بالخدمة الطبية المقدمة، خاصة في حالات العقم وأورام الجهاز التناسلي والحقن المجهري.

 

 

وأُقيم المؤتمر برئاسة الأستاذة الدكتورة وفاء أبو العنين رئيس قسم أمراض النساء والتوليد جامعة الإسكندرية، والأستاذ الدكتور ياسر الكسار سكرتير عام المؤتمر، والأستاذ الدكتور ميرفت شيخ العرب رئيس اللجنه العلمية للمؤتمر.

 

 

وتضمن المؤتمر العديد من المحاضرات والجلسات النقاشية وورش العمل المتعلقة بطب النساء والتوليد، وكذلك عرض لأحدث وأبرز الأبحاث التي تمت في ذلك المجال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى