المرأة

الأم المثالية الأولى في محافظة الفيوم حنان كامل السيد

الأم المثالية الأولى في محافظة الفيوم حنان كامل السيد
فاطمه رمضان
أعلنت وزيرة التضامن الاجتماعي،نيفين القباج، اليوم الأحد، أسماء الأمهات الفائزات فى مسابقة الأم المثالية لعام 2022 علي مستوى محافظات الجمهورية، وجاءت في المركز الأول على مستوى محافظة الفيوم السيدة حنان كامل السيد حسن،التي تعيش مع أبنائها بمساكن النويري التابعة لدائرة قسم أول الفيوم.

وأوضحت حنان كامل، الأم المثالية على الفيوم، أنها تبلغ من العمر 57 عامًا، وهي أرملة منذ 21 عامًا، وحاصلة على بكالوريوس تربية، وتعمل معلمة بإحدى المدارس بمدينة الفيوم .

وأضافت: “تزوجت من رجل بسيط وأثمر هذا الزواج عن أربعة من الأبناء ومرض زوجي وتوفي بعد 4 سنوات من الصراع مع المرض تاركا الأبناء في عمر 10 ـ 8 ـ 6 ـ4 سنوات، تحملت المسئولية بمفردي فكنت الأب والأم معا ، واستطعت تربيتهم جميعا حتى تخرجوا وحصلوا علي مؤهلات عليا ،وشاء القدر أن يتوفي الابن الثاني بعد تخرجه وحصوله على بكالوريوس هندسة، وتحملت الآم فراق أبني فلذة كبدي “.

واستكملت الأم المثالية: “حصل الابن الأول على بكالوريوس هندسة وحصل ابني الثاني على بكالوريوس هندسة وتوفي بعد تخرجه، وابنتي الثالثة على بكالوريوس علوم وتربية، والابنة الرابعة بكالوريوس صيدلة “.

وكشفت “كامل” أنها عانت كثيرًا بعد وفاة زوجها واستطاعت بجهدها وتعبها ودخلها البسيط ومعاش الزوج البسيط أن تواصل الحياة وتعليم الأبناء،إلى أن أعانها الله على تزويج الأبن الأول والأبنة الثالثة، والابنة الرابعة في طريقها للزواج قريبا، مؤكدة أن العطاء ما زال مستمر نحو أبناءها

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى