محافظات

فيديو وصور .. حفل إفطار مؤسسة سيف الخيرية للأسر الأولى بالرعاية بمحافظة البحيرة

جريدة الاضواء

البحيرة – محمد مندور :-

في إطار خطة مؤسسة سيف للانشطة الخيرية و الاجتماعية لدعم جهود الدولة في تقديم الخدمات للأسر الاولى بالرعاية داخل القرى الاكثر احتياجا وتزامنا مع شهر رمضان المبارك؛ قامت المؤسسة بتنظيم حفل افطار للأسر المستحقة بقريه عاداه سيدي غازي بمحافظة البحيرة وبحضور 600 أسرة من المستهدف ، علمًا بأن المؤسسة قامت بتوزيع ما يقرب من 12000 الف وجبة إفطار حتى الآن من إجمالى المستهدف 15000 الف وجبة إفطار للأسر المستحقة ضمن خطة المؤسسة لشهر رمضان المبارك ولرسم البهجة على وجوه المستحقين.
وأكدعمرو رمضان السنوسي رئيس مجلس ادارة مؤسسة “سيف الخيرية ” إن مشروع افطار صائم يهدف لإفطار 15 آلاف صائم و تم توزيع وافطار حتى الآن ما يقرب من نحو 12 الف من المستحقين حيث نقوم بتوزيع الوجبات بشكل يومي.
وأضاف رئيس مجلس الادارة أن المستهدف هو 15 الاف وجبة وبفضل الله نعمل على تخطى المستهدف؛ حيث تم تدشين مطبخ طعام مجهز بأحدث وسائل تقنيات الحديثة مماثل للفنادق السياحية؛ ويقوم بتجهيز الوجبات شيفات متخصصون في الطعام؛ ويشارك فى توزيع الوجبات 100 متطوع.
ونظمت المؤسسة منذ بداية شهر رمضان المبارك ، أكبر مائدة إفطار تسع لنحو 600 فرد بخلاف توزيع وجبات الإفطار على الأسر المستحقة و الأكثر إحتياجًا داخل القرى و النجوع بنطاق محافظتى البحيرة و الإسكندرية وكذا توزيع 2000 من كرتونة رمضان التى تحوى بعض المواد التموينية .
الجدير بالذكر أن مؤسسة سيف الخيرية بدأت هذه الحملة لأول مرة فى العام الماضى منذ بداية الشهر الكريم باستهداف إفطار 10.000 صائم للأسر المستحقة داخل القرى الأكثر احتياجًا .
كما يقدم مطبخ المؤسسة الذى يعمل على مدار العام الوجبات بشكل يومي للأسر الأكثر احتياجا داخل نطاق محافظتى الإسكندرية و البحيرة.
يُذكر أن مؤسسة ” سيف الخيرية ” هى مؤسسة أهلية تعمل تحت مظلة وزارة التضامن الاجتماعى منذ عام 2019 برقم اشهار 4009 وتعمل في مجالات التنمية المجتمعية و تشجيع المشروعات الصغيرة؛ وتقديم المساعدات الإنسانية، وتوصيل المياه وتركيب الأسقف، والمساهمة في زواج اليتيمات، وغيرها من المجالات التنموية.

IMG_2446

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى