نماذج مشرفة

كيرلس رؤوف.. يسطر نجاحه في وقت قياسي في عالم الاستثمار والعقارات

جريدة الاضواء

كيرلس رؤوف.. يسطر نجاحه في وقت قياسي في عالم الاستثمار والعقارات

 

النجاح أجمل شعورٍ بالحياة، وهو البداية التي يُحقّق فيها الإنسان طموحه ليصل إلى مستقبلٍ مشرق، ويبدأ النجاح بحلمٍ محفوفٍ بالأمل، لكنّ هذا الحلم يلزمه العمل والسعي والشغف والطموح الكبير ليُحقّق الإنسان ما يُريد.

 

فالنجاح ليس مجرّد رغبة وإنما هو سعيٌ وأحلام يتم ترجمتها إلى واقعٍ رائع ليُصبح الشخص ناجحًا يُشار إليه بالبنان، كما فعل الشخصية الناجحة “كيرلس رؤوف”، في عالم الاستثمار والعقارات.

 

نجح رجل الأعمال كيرلس رؤوف في وضع اسمه في مقدمة الاناس الناجحين حيث في وقت قياسي من الاستثمارات والعقارات حيث اثر بشكل كبير في السوق المصري بشكل عام .

 

حيث أنشأ العديد من الأبراج السكنية والسياحية المشرفة إلى أن ذاع سيطه بشكل كبير و موسع حيث يعد من انجح رجال الأعمال الذين سطروا نجاحاتهم في وقت قصير.

 

ولم يكتف رجل الأعمال كيرلس رؤوف عند هذا الحد بل اخذ يثابر ويعافر حتى قرر ان يستثمر في الإسكندرية عروس البحر المتوسط، وإلى ان وصلت قدماه إلى الإسكندرية وبدا عمله فيها كما اعلن انه بصدد الانتهاء من مشروع ضخم في منطقة مصطفي كامل علي الكورنيش مباشرةً فود كورت اقوى مجمع مطاعم وكافيهات تحت مسمى O’ yard.

 

واشاد عملاء رجل الأعمال كيرلس رؤوف بشغفه وحبه للعمل المخلص الدؤوب، حيث يقولون: انجح رجل اعمال شوفناه في كل مكان بيروحه بيبقى وش السعد عليه وفي اي مكان بيروحه وبيعمره وبيخلي ليه روح وكلنا بنحبه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى