غير مصنف

زوج يقطع اذن زوجته فى حلوان علشان مبتسمعش الكلام

جريدة الاضواء

زوج يقطع اذن زوجته فى حلوان علشان مبتسمعش الكلام

 

كتبت غريب سعد

 

تعرضت إحدى السيدات للاعتداء من زوجها، عامل ومقيم بمنطقة حلوان، إثر خلافات أسرية نشبت بينهما على مصروف البيت، فاستل المتهم سلاح أبيض (سكين) وسدد لزوجته 20 طعنة متفرقة بجسدها، كما قطع لها إحدى أذنيها، وأنقذتها العناية الإلهية، بعد نقلها إلى مستشفى القصر العيني داخل عرفة العناية المركزة.

 

وكشف التقرير الطبي الصادر من مستشفى القصر العيني للزوجة المجني عليها، والتي تدعى رنين عزت حامد، وتبلغ من العمر 24 سنة، إصابتها بجروح قطعية في الوجه بالأذن والفم، وبطعنات بالصدر والبطن، وجروح سطحية بالكتف والأذرع.

 

تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا من مستشفى القصر العيني بالقاهرة، يفيد باستقبال سيدة تعرضت لعملية اعتداء ومصابة بجروح خطيرة قد تودي بحياتها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى المستشفى واطلعت على التقرير الطبي، وشكلت قوة للبحث عن المتهم.

 

ونجحت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة حلوان في القبض على المتهم وهو زوج المجني عليها، يدعى محمود.ع.د، في العقد الثالث من العمر، وتم اقتياده إلى ديوان القسم.

 

بمناقشة المتهم بالاعتداء على زوجته بحلوان، أقر بارتكابه الواقعة، نظرًا لنشوب خلافات زوجية بينه وبين زوجته المجني عليها، على مصاريف البيت، أنه حذرها تكرارًا من مطالبته بالأموال للإنفاق على المنزل، لكنها لم تستمع له فقرر قطع أذنها والاعتداء عليها، تحرر محضر بالواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المتهم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى