تصريح

جريدة الاضواء تنشر تحقيقات النيابة العامة وتأمر بحبس المتعدين.

جريدة الاضواء

جريدة الاضواء تنشر تحقيقات النيابة العامة وتأمر بحبس المتعدين.

غريب سعد

على طفلة بالإسماعيلية علي ذمة التحقيقات رغم تنازل المجني عليها؛ لأن جرائم الضرب والتعذيب لا يجوز فيها الصلح

بعد أن رصدت وحدة الرصد والتحليل بمكتب النائب العام فيديو علي فيس بوك تضمن تعدي رجل وطفل ضربًا بعصي على طفلة مكبلة من يديها وقدميها، إستطاعت الشرطة من التوصل إلى تحديد مرتكبيها، وتم القاء القبض عليهم.

وفي تحقيقات النيابة شهدت الطفلة المجني عليها والتي تبلغ سبعة عشر عامًا من العمر، أن الواقعة قد حدثت منذ حوالي عام ونصف بعد هروبها من مسكن أهلها، ولعقابها علي فعلتها، حرضت والدتُها وخالُها كُلًّا من زَوج شقيقتِها وشقيقِها الأصغر لتقيديها بالحبال وضربها كل منهما ضربا مبرحا بالعصي أقرب ما يكون الي تعذيب، وقامت شقيقتِها بتصوير الواقعة بهاتفها المحمول.

وتم ايداع الطفلة بإحدى دور الرعاية ليتم عمل جلسات علاج نفسي لها.

واستجوبت النيابة والدةَ المجني عليها، وشقيقَها الطفلَ، وشقيقتَها، وزوجَ شقيقتها، فيما نُسب إليهم من حجز الطفلة المجني عليها وتعذيبها بدنيا، وتصويرها ونشر التصوير، واستعراض القوة والعنف ضدَّها، وتعريض حياتها للخطر.

وأمرت النيابة العامة بإيداع شقيق المجني عليها إحدى دور الرعاية لمدة أسبوع، كما أمرت بحبس خالها وزوج شقيقتها أربعة أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات رغم تنازل المجني عليها؛ لارتكابهم جرائم لا يجوز فيها الصلح، وأمرت بإخلاء سبيل والدتها وشقيقتها بضمان ماليٍّ، وجارٍ استكمال التحقيقات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى