تصريح

والد نيرة أشرف: إن شاء الله هنرجع مجبورين الخاطر والقضاء المصري  عادل

جريدة الاضواء

والد نيرة أشرف: إن شاء الله هنرجع مجبورين الخاطر والقضاء المصري  عادل

أحمد أبو سمك

محاكمة قاتل نيرة أشرف | تصدر اسم نيرة أشرف جميع محركات البحث من جديد، وذلك بعد اعلان المحامي الكبير فريد الديب على موافقته للدفاع عن المتهم محمد عادل في حال صدور أي قرار من المحكمة بخصوص قبول النقض المقدم.

 

ورفض والد نيرة التعليق على ما تردد بخصوص قبول المحامي فريد الديب الدفاع عن المتهم، واكتفى بالتعلق قائلاً: “ربنا أكبر من أى حد وهو اللى هيجيب لها حقا”،ربنا كبير وإن شاء الله هنرجع مجبورين الخاطر بكرة و والقضاء المصري عادل و الفراق صعب وحق بنتي لن يضيع وسيتم غدا النطق بالحكم على المتهم بالإعدام شنقا. فريد الديب لموقع بصراحة: لما أترافع عن قضية قتل مش معنى كدا إن أنا القاتل
وكان قد دافع المحامي الكبير فريد الديب، ، عن نفسه بعد الحملة الشرسة التي تعرض لها خلال الساعات الماضية، عقب ما تردد من أنباء عن توليه الدفاع عن الشاب محمد عادل المتهم بقتل نيرة أشرف طالبة جامعة المنصورة، قائلاً: ” لما أترافع عن قضية قتل.. مش معنى كدا إن أنا القاتل ولما أترافع  عن جاسوس.. مش معنى كدا إن أنا الجاسوس”.

وقال فريد الديب، ” أنا مش قلقان ومش مهتم ومش بشغل بالي وياما مسكت قضايا كان الرأى العام فيها ضدى أكبر من دى ومحصلش حاجة”.

 

وأضاف “الديب”: ” مش معنى إني أدافع عن المجرم يبقى بأدافع عن الجريمة.. أنا محامي محترف أقوم بدوري وواجباتي وشغلي وبأعمل دا طوال حياتي المهنية وتاريخى  يشهد بهذا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى