محافظات

وكيل زراعة الفيوم يشدد بالالتزام والانضباط بالعمل أثناء لقاء الموظفين الجدد بالمديرية 

جريدة الاضواء

وكيل زراعة الفيوم يشدد بالالتزام والانضباط بالعمل أثناء لقاء الموظفين الجدد بالمديرية

الفيوم ٠ كتبت فاطمه رمضان

حرص الأستاذ الدكتور ربيع مصطفى وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، علي لقاء الموظفين الجدد التي تم إلحاقهم بمديرية الزراعة بالفيوم من قبل الإدارة المركزية للتشجير بوزارة الزراعة واستصلاح الأراضي بقاعة الاجتماعات بديوان عام المديرية شارك في اللقاء الأستاذة سناء فهمى مدير عام إدارة الموارد البشرية و الاستاذ هشام شعبان قسم التوظف بالموارد البشريه والأستاذة فاطمة جاد مسؤول الإعلام والعلاقات العامه بالبحوث الزراعية

 

استهل وكيل الوزارة كلمتة بالتهنئة للموظفين كما وجههم بالالتزام والانضباط بالعمل ثم عرضة نظام الشغل وأليات تنفيذه خلال المرحلة القادمة.

أشار وكيل الوزارة كونك موظف جديد فإنك تكون محط أنظار المديرية التي قبلتك للعمل معها خصوصا في أول يوم عمل لك وال 6 شهور الأولى لعملك وأي خطأ منك قد يعجل بفصلك هي فترة اختبارية لقياس قدراتكم ومهاراتكم وتصرفاتكم فعليكم الارتقاء بمستوا إلى مستوى التطلعات وإثبات أنك كفء بالحصول على هذه الوظيفة.

 

كما وجه للموظفين الجدد نصائح لضمان الترقي السريع وأضاف مع أول يوم عمل لكم كموظفين جدد لتثبيت أقدامكم بهذه الوظيفة عليكم التعامل مع زملائكم بطريقة تكسب ودهم وجعلهم يزكونك للإدارة لتستطيع الترقي بسرعة أكبر .وشدد بضرورة اتخاذ كافة الاجراءات الاحترازية اللازمة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

 

. يأتي هذا اللقاء في ضوء سعي مديرية الزراعة في الفيوم لرفع وتطوير أداء العاملين بها لضمان تقديم الخدمات المطلوبة للمواطنين بشكل جيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى