منوعات

أولي حفلات مبادره حبور جافه 

جريدة الاضواء

أولي حفلات مبادره حبور جافه

الدكتور ياسمين عبد الحق رئيس مجلس إدارة مبادره حبور جافه سوف تعلن عن ميعاد أول حفلات مبادرتها وسيكون موجود العديد من المواهب الشابه ف جميع المجالات والعديد من الكُتاب والشعراء ،العديد من ضيوف الشرف الأقوي كل منهم ف مجاله
( الإنشاد .الإلقاء.الشعر . الرسم وغيرهم)
سيتم تكريم جميع ضيوف الشرف وفريق التنظيم ،سيتم تكريم العديد من الكُتاب وأولياء أمورهم بصفتهم الداعم الرئيسي لهم وتقديراً منا لهم علي إيمانهم بمواهب أبناؤهم. سيتم توفير تغطيه صحفيه للحفله لأكثر من جريده وراديو ومجله وبعدها سيتم عمل جروبات بتعاقد المبادره مع أكثر من جريده إلكترونيه وسيتم إضافه من يرغب في عمل حوار صحفي أو نشر مقال له ع الجريده . سيتم التكريم علي جميع الكُتب التابعه للمبادره
كل من شارك في كتاب
١_لن ينتهي البؤس
٢_خربشات قلم
٣_حبور جافه
٤_خلف الأغلفه
٥_ قهوه منتصف الليل
٦_ثم ماذا أيها القلب؟
٧_مشاعر بلا مأوي
٨_همسات الليل
٩_ غموض ويكبيديا
١٠_ شيوخاً في العشرين
١١_ نقطه سكون
١٢_أناقه فكر

سيتم توزيع النسخ والدروع الخشبيه والقطيفه والميداليات وكارنيهات العضويه علي المشاركين ف كُتب المبادره .

★ معظم الكُتب لمجموعه مؤلفين بارعين ومجموعه أخري مبتدئين في مجال الكتابه والشعر بكل أنواعه تدور معظم أحداث وأفكار الكُتب حول حاله الغموض والحزن الغير مبرر والكتمان وكثره الندوب والإهمال و الضلال و الإنطفاء والجمود والخوف وتطفل الأفكار والخيبه والجفاف العاطفي والفراق والهجر التي تصيب الشباب في سن العشرين والكتمان الذي يعانوا منه في هذه المرحله والنتائج النفسيه والإجتماعيه والصحيه السيئه المترتبه .

_واخر يوصف حاله القلب بعد الفراق والهجران وتأنيب العقل له علي سوء اختياره .

_وآخر يوصف شعور الخيبه والجفاف العاطفي الذي يعاني منه ولم ينصفه أحد ف البشر سوي شئ جامد وهو القلم
وف ذاك الوقت لم يستطع أن ينزع الحجاب عن خيابته أمام من حوله لصعوبه وصف ما بداخله.

 

_وآخر يوصف دوامه الأفكار التي تتطفل علي الانسان حتي يشعر انه سجين لها ومن صعوبه الشعور يظن أن نهايته تقترب وحاله الصمت التام التي تصيبه .

_وآخر يوصف صعوبه الكتابه ومراراتها ويشرح هنا صعوبه توثيق الهزائم
ويشرح حاله بعثره الحروف بداخله ويخشي أن يعاصر أحد لحظه إنفجاره حتي لا يشعر أنه يتسول الشفقه ويشرح حاله الوحده والبكاء التي تصيبه ف الليل وهو كل ما يريده الطمأنينه فقط .

_واخر يوصف الغموض والانطفاء والجمود والخوف والحزن الذي يظهر علي ملامحه ويشرح خطوات تجعله يتجنب التأثر ببساطه حتي يحافظ علي قلبه وروحه من الفناء والانتهاء سريعاً وبعدها يشرح حاله التجاوز التي يمر بها حتي يعتقد من يراه أنه لم يتعثر يوما ما ثم يسأل متعجباً ما الذي رأه هذا القلب ليحمل كل هذا الوجع .

 

_وآخر يشرح حاله الضلال التي يعيشها ف الواقع والتشتت الذهني الذي يصيبه وحياته الأشبهه بالجحيم وتشتته بين ان يستمتع بالجانب المشرق أو يستمع لأفكاره المشتته وهو يحاول جاهداً لكي يحظي بحياه هادئه .

 

_وآخر يشرح حاله التعب الغير مبرر وحاله الصمت الذي تحيط به وغيمه الحزن التي علي صدره ويشرح أيضاً انه نجح ف مواساه كل من حوله ولم يعرف لو لمره واحده أن يواسي نفسه كل ما يريده أن يرحل بعد فشل جنيع محولاته ف المقاومه .

_وآخر يشرح حاله الحزن والحرائق التي تشتعل كل ليله والقسوه التي يشعر بها من جميع من حوله ويشرح أيضا حاله الندوب التي تصيب قلبه طوال الوقت ويشرح حاله الإهمال التي يجدها من من حوله ويشرح حاله الانسان عندما يشعر انه لا حول له ولا قوه وهو يقف ثابتاً مستقبلا فقط للصدمات وروحه باتت منسحبه منه وكل يوم يفقد شئ من نفسه ف سبيل ان يحيا .

مبادره حبور جافه.
دكتور ياسمين عبد الحق.
خلف حلم كل كاتب وشاعر.
هنساعدك توصل لحلمك.
هننقذك من الإستغلال اللي بيحصل ف الوسط الثقافي.
هنقرب الطريق لحلمك للعمل الفردي .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى