غير مصنف

شخص ينشر صورًا خاصة لطليقته

جريدة الاضواء

شخص ينشر صورًا خاصة لطليقته

أحمد أبو سمك 

يا ترجعيلي يا أفضحك.. شخص ينشر صورًا خاصة لطليقته ومحامي المجني عليها: المتهم اعترف في بث مباشر

تعرضت إحدى السيدات لابتزاز من قبل طليقها الذي يملك عدة صور ومقاطع فيديو لها، أثناء العلاقة الزوجية، منها ما تم تصويره بمعرفتها، ومنها ما التقطه طليقها خلسة، وهددها بتلك التسجيلات، في حال رفضت العودة إليه بعد طلاقهما، وعندما رفضت تهديداته، نشر تلك التسجيلات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك في كفر البطيخ بمحافظة كفر الشيخ.

 

من جانبه قال محامي المجني عليها، إن موكلته كانت زوجة للمتهم لمدة 7 سنوات وتم الانفصال بينها، وبعد الطلاق قام المتهم بتهديد المجني عليها بصور وفيديوهات التقط بعضها بعلمها، وأغلبها دون علمها، وقام بتهديدها بنشرها على مواقع التواصل وتهديدها بالقتل وبالإيذاء لها ولأهلها وأولادها.

 

تابع المحامي: بالفعل قام المتهم بإنشاء صفحات على مواقع التواصل من خلال برامج هكر وأرقام يتم شراؤها من شبكة الإنترنت، لا يتم معرفه أصحابها أو أماكن استخدامها وتم تحرير محضر بالواقعة، وكشفت تحريات المباحث صحة الواقعة ولم تتوصل تحريات مباحث الانترنت لمنشئ الصفحات لصعوبة تحديد ذلك، بسبب البرامج التي يستخدمها المتهم.

 

 وقال المحامي عن هذا اللقاء الخاص بالمتهم، إنه اعترف في ثنايا اللقاء أن التسجيلات الصوتية التي نشرت تخصه، ولكن ادعى أنها كانت منذ 4 سنوات رغم أنه في التسجيلات التي أقر أنها تخصه، ذكر أن ابنة المجني عليها بالصف الثالث الاعدادي وكذلك بالفيديو قرر في أوله أنها بالصف الثالث الاعدادي، وواقع الحال هي وقت التسجيلات والرسائل بالصف الثالث الاعدادي، مما يؤكد بما لا يدع أي مجال للشك، أنه هو من قام بإنشاء الصفحات وتهديد طليقته بالصور والفيديوهات المصورة منه دون علمها أثناء العلاقة الزوجية.

 

أشار المحامي إلى أن المتهم قرر أنه سيحضر جلسة محاكمته، ولكن لم يحضر وقُضي عليه غيابيا فيها وتقدم بعدها لعمل جلسة إعادة إجراءات وتحدد لنظرها جلسة 26 أكتوبر الحالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى