تصريح

وصية سائق شاب قبل وفاته بـ 4 أيام بالمنوفية.أمانة عليك لو مُتّ ادفِنّي في المقبرة دي يا صاحبي.. 

جريدة الاضواء

.وصية سائق شاب قبل وفاته بـ 4 أيام بالمنوفية.أمانة عليك لو مُتّ ادفِنّي في المقبرة دي يا صاحبي

.. أحمد أبو سمك 

كان أول المتبرعين لبناء المقابر والإنارة.. بهذه الكلمات بدأ عطية شرارة، صديق سائق شاب يدعى يحيى عدس، توفي فجأة متأثرا بإصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية، بقرية زاوية بمم التابعة لمركز تلا بمحافظة المنوفية، حديثه، مؤكدا أن القرية خسرت شابًا كان يسعى دائما للخير.

صديق سائق شاب توفي فجأة بالمنوفية: ودع الدنيا بزيارة المقابر

وأوضح صديق السائق الشاب المتوفى فجأة بهبوط حاد في الدورة الدموية، ، أن صديقه المتوفى له موقف غريب حدث قبل واقعة وفاته بأربعة أيام، حيث زار مقابر أسرته مع أحد المقربين له، وفتح المقابر ونظفها وجهزها ونام بداخل إحدى الترب، ليرى هل هي مناسبة لطوله أم لا، وخرج وأغلق المقبرة، وقال لصديقه الذي كان معه في ذلك الوقت ويدعى عبد النبي دولية: أمانة عليك لو مت ادفنّي في المقبرة دي يا صاحبي.

صديق سائق شاب توفي فجأة بالمنوفية: متزوج ويعول 3 أطفال

وتابع صديق السائق الشاب المتوفي بالمنوفية، بأن صديقه الراحل يبلغ من العمر 38 عاما، ومتزوج ويعول 3 أطفال، ويعمل بمجلس مدينة تلا، وأمس الأربعاء أحس بالإعياء وتم نقله إلى مستشفى تلا المركزي، ليتوفى بعدها بربع ساعة وسط حالة من الذهول عقب فشل محاولات إسعافه

وأشار شرارة إلى أن جنازة صديقه الراحل جرى تشييعها ظهر اليوم إلى مقابر أسرته، بمشاركة قيادات مجلس المدينة، والمئات من أبناء قرية زاوية بمم، التابعة لمركز تلا وعدد من القرى المجاورة، مؤكدين على حسن خلقه ومحبته للجميع من أبناء بلده.

ومن جانبها، نعت الوحدة المحلية لمركز ومدينة تلا السائق، الشاب خلال بيان جاء فيه: تنعى رئاسة مركز ومدينة تلا ببالغ الحزن والأسى الزميل يحيى عدس السائق بالحملة الميكانيكية برئاسة المركز، والذي كان مخلصا طوال فترة عمله، داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم اهله ومحبيه وأصدقائه الصبر والسلوان.. خالص العزاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى