حوادث وقضايا

مصرع ربة منزل قتلها ابنها بطلق ناري في قنا

جريدة الاضواء

مصرع ربة منزل قتلها ابنها بطلق ناري في قنا
كتب…. حسين صبيح

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف يفيد مصرع ربة منزل بطلق ناري، في قرية كوم جابر بمركز أبوتشت.

حيث صرحت جهات التحقيق بقنا بدفن جثة ربة منزل قتلها ابنها بطلق ناري، بقرية كوم جابر التابعة لمركز أبوتشت شمال محافظة قنا، عقب انتداب الطب الشرعى للتأكد من سبب الوفاة، وتم تسليم الجثة إلى أهلها وذويها، وتم دفنها إلى مثواها الأخير.

انتقال الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة
على الفور، انتقلت قوات الأمن والإسعاف إلى مكان الواقعة وتبين مصرع انشراح.ر.ب، 70 عامًا، بطلق ناري في الرأس، على يد نجلها في قرية كوم جابر بمركز أبوتشت، وجرى نقلها إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم في الواقعة أحمد.ع.ع، 23 عامًا، وهو الابن الوحيد للمجني عليها على 6 بنات، وكان دائم المشاجرات مع والدته وأخواته البنات، واليوم أطلق النيران على والدته؛ بسبب نشوب مشادات كلامية بينهما، نتيجة رفضها إعطاءه نقود، ومعاتبتها له لحمله السلاح، ما أدى لوفاتها في الحال

وتمكنت الأجهزة الأمنية بقنا من ضبط المتهم، وحُرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، التي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف جهودها لكشف ملابسات الواقعة، وأمرت بانتداب الطبي الشرعي؛ للتأكد من سبب الوفاة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى