احزاب

التقدير لمؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي

جريدة الاضواء

التقدير لمؤتمر التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي

متابعة/ سالي السيد

أعربت: مني عبدالغفار خليفه الأمين العام لحزب مصر ٢٠٠٠ وعضو تحالف الأحزاب المصرية، في تصريحات خاصة ، عن تقديرها لمؤتمر التحالف الوطنى للعمل الأهلى والتنموي، مؤكده أن الإجتماع الأول للتحالف الوطني مع الرئيس يشكل مرحلة جديدة متميزه للتعاون المشترك الذي بمقدوره أن يثمر عن نتائج أفضل من العمل الفردي؛ حيث أن التحالف الوطني ضرب أفضل الأمثال للعمل الجماعي الخدمي لصالح المواطن والأسر التي في حاجة دائمة إلى الرعاية.

وذلك من خلال تبني التحالف الوطني عدة مبادرات كلها تتميز بالروعة والواقعية؛ منها ما يرتبط بالتعليم والصحه والأمن الغذائي والصناعة وجميعها مبادرات تساهم بشكل كبير لصالح المواطن المصري.

وأضافت، أن مبادرة «أزرع» كانت من إحدى تلك مبادرات التحالف الوطني للعمل الأهلي والتنموي، مشيره إلى أن دعم الفلاح والمزارع ومربي الماشية من أهم ما يحتاج إليه المواطن.

وتابعت: أن المبادرة تساهم بشكل كبير في نشر ثقافة الزراعة للفلاح والتي تؤدي إلى أفضل النتائج بأقل التكاليف هذا بخلاف زيادة إنتاجية الفدان وأيضا زيادة إنتاجية اللحوم والألبان.

وترى: خليفه، أن مبادرة «أزرع» من أهم المبادرات أيضا التي تلعب دورا هاما في التنمية للفلاح ومربي الماشية

وسيكون لها مردودا هاماً وإيجابيا في دعم منظومة الأمن الغذائي .

وأضافت، نحن نرى إنجازات تتحقق على أرض مصر في ظل رئاسه ودعم الرئيس السيسي لمنظمات ومؤسسات العمل الأهلي لصالح المواطن المصري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى