رياضة
أخر الأخبار

يزرعون الالغام ليل نهار ويبكون على حال الكره المصرية

كتب: اشرف محمد جمعه
من ايقظ المارد تلك جمله قيلت من احد معلقي كره القدم، وكان هذا بعد تعثر فريق لكره القدم يمثل الدولة، وتم هزيمته وبعدها انتفض وقام يلتهم الاخضر واليابس من البطولات.

وبعد عده سنوات حدث تعثر آخر مؤخرا ، وعند مشاهدتنا للفرق الاخرى نج ان الاتحادات التابعة لها، تعمل لها على تأجيل اللقاءات، واراحتها قدر الامكان قبل اي لقاء افريقي .

لتوفير الجو الملائم حتى تفوز فرق بلادهم ،والتي تمثلهم ليفوزوا البطولة الأفريقية، اما لدينا فالتعنت واضح ووضع عراقيل ومباريات قبل اللقاءات الأفريقية بأيام قليله .

دونما اي اعتبارات لمسافات جغرافية او لإجهاد بدني لدى اللاعبين ، والحجه المعلبة الجاهزة لديهم، لضبط جدول المسابقة المحلية، ورابطه انديه رئيسها رئيسا لاحد الأندية التي تحلم بالمنافسة.

اليس من المفترض ان هذا المكان يتولاه شخص محايد ، هذا بجانب ايادي خفيه تضخ اموالا لتنشيط اعلام قذر ومأجور للهجوم على ممثل مصر الدائم في البطولات القارية والعالمية بشكل مستمر .

هجوم مستمر بداعي وبدون داعي واشاعات وسباب لا ينتهي، هذه الفرق لا تعترف بالمجهود في ال 90 دقيقه انه هو بوابه البطولات، اضف الى ما سبق محاوله عرقله امام او ما قبل اهم مباراة هذا الموسم على استاد القاهرة.

والاسباب واهيه اما لصيانه او غيره بالاضافة الى تحديد عدد الحضور ونحن في شهر رمضان واستاذ القاهرة في المتناول ، حتى يحضر اكبر عدد كما تفعل الدول الاخرى لحشد جماهير لمسانده الفرق التي تمثلها.

اما لدينا فلا، وكانت الفرق الاخرى تفتح الأستادات بالسعة الكاملة ومجانا، لهذا الحد كان الدعم من الجهات الرسمية في بلادهم ، كذلك بعض الاشخاص المدعومون من ما يسمى انديه رياضيه تدعي انها تنافس.

تقوم اما بنشر شائعات او بث روح العداء والكراهية مع جماهير فرق افريقيا، لها مباريات ستقابل هذا الفريق في بلادها حتى لا يسلم اللاعبون أساليب خبيثة تعتبر دروسا للشيطان.

كذا تمزيق اعلانات عليها شعار النادي فيقومون بتمزيقها، لم ارى في حياتي احط من هذه العقليات انهم يشبهون قطع الشطرنج تحركها اصابع الفساد من خلف الستار.

هذا كله في جانب وفي الجانب الاخر التحكيم وما ادراك ما التحكيم، احتواء وبروتوكول ونفوس رخيصة، واسماء ما انزل الله بها من سلطان، الا يدري ان الحكم في مباراة كره القدم يمثل القاضي.

وسيسأله الله عن القرارات العكسية الظالمة، واقول لهم ( اتقوا يوما ترجعون فيه الى الله اتقوا يوما ترجعون فيه الى الله ) واذا نظرنا الى احدى دول الجوار نجد ان القانون في كره القدم يطبق بشكل صارم.

لهذا نجد ان كره القدم لديهم في صعود مستمر ،لابد من الوقوف ضد كل ما هو فاسد سواء رياضيين او اعلاميين او رؤساء انديه ، وغلق ابواب الفتنه وعدم تدخل من هم خارج المنظومة.

وليبقى كل شخص في مكانه ، العدالة هي الاساس في كل شيء وليس الغوغائية والسباب والادعاء بالكذب الذي ليس له اساس، ومن معه اي دليل على فساد فليتقدم مباشره للجهات المختصة.

بدلا من الصراخ واللطم والعويل ليل نهار ، كفاكم هراء ومؤامرات في الخفاء
فالخاسر الأكبر هو الرياضة المصرية فلاتنسو اننا أسياد أفريقيا في كرة القدم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى