رياضة

كريم بنزيما مهاجم اتحاد جده الجديد

كريم بنزيما مهاجم اتحاد جده الجديد

كريم بنزيما مهاجم اتحاد جده الجديد

متابعة:اشرف جمعه

 

أوضح المهاجم الفرنسي المخضرم كريم بنزيما؛ مهاجم الاتحاد السعودي الجديد، عن أسباب قبوله لعرض العميد، مؤكدًا تطلعه لمواجهة جماهير النمور، لما سمعه عنها وشهرتها بالحماس الكبير.

 

وأعلن نادي الاتحاد، اليوم الثلاثاء، رسميًا تعاقده مع اللاعب الفرنسي، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع ريال مدريد الإسباني، ولمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

وقال بنزيما: “أنا متحمس جدًا لتجربة دوري جديد في بلد مختلف، أعرف أن الاتحاد يتمتع بتاريخ مذهل ومشجعين حماسيين للغاية وطموحات كبيرة، تتخطى الدوري المحلي الذي أحرزه هذا العام، لتصل إلى الفوز بالبطولات القارية”.

وواصل: “أنا فخور جدًا بمسيرتي في إسبانيا وفرنسا وأوروبا بشكل عام، وأشعر الآن أن الوقت قد حان لتحدٍ جديد ومشروع جديد هنا في السعودية، خاصةً أنني دائمًا ما شعرت بحفاوة الاستقبال والترحيب من المشجعين عند زيارتي للسعودية”.

واستطرد كريم بالقول: “أتطلع للانضمام لزملائي الجدد في الاتحاد والعمل معهم على نقل هذا النادي المذهل، وكرة القدم في السعودية إلى مستويات وآفاق جديدة، لدي معرفة كبيرة بمدى قوة الدوري والتنافس المحتدم فيه ومستوى الفرق واللاعبين”.

وأتم: “خاصةً مع قدوم النجوم مثل صديقي كريستيانو رونالدو، كما أنني على دراية بطموحات السعودية الكبيرة فيما يخص كرة القدم والرياض ككل، أنا هنا للفوز، تمامًا كما كان هدفي في أوروبا، ومتحمس جدًا للقاء اللاعبين والجمهور في جدة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى