مصر

ماذا عن أول وفد حكومى لقطاع عزة “

 

كتبت / آية أحمد محمود

وصل اليوم “الجمعة” أول وفد لقطاع غزة بعد تفشي ظاهرة كورونا ونعلم جميعا أن منذ إنتشار هذا الفيرس وقد توقفت جميع المصالح والتنقلات ولم يعد يسير شئ بشكل طبيبعى كما كان وبعد فترة مديدة وكافة احتياطات اتخذت بدأ السير والتنقل ولكن أيضا ليس بالشكل الذى كان قبل تفشي ظاهرة كورونا وبعد بداية التنقلات قد وصل وفد حكومى إلى قطاع غزة وهذا لم يحدث إلا اليوم منذ بداية أزمة كورونا.

وفى ذات السياق قال الناطق “إبراهيم ملحم” وهو الناطق بإسم الحكومة الفلسطينية أن هذا الوفد وصل فى ظهر الجمعة وهذه الزيارة ستستغرق يومين .

الجدير بالذكر أن الوفد الوزارى وصل اليوم لقطاع غزة تحت رئاسة وزيرة الصحة “مى الكيلة” عن طريق بيت حانون شمال القطاع وهذا لضرورة الإطلاع على احتياجات ومستلزمات القطاع وهذ ماقد قاله ملحم فى تصريحات ل “العربي الجديد”

وتابع قائلا : إن زيارة هذا الوفد ستنتهى يوم الأحد القادم وبهذا يكون قد جهز تقريرا حول تلك الزيارة ليقدمها فى إجتماع يعقده مجلس الوزراء صباح يوم الإثنين القادم.

ففى ضوء هذا كشف “ملحم” عن 20 شاحنة لديها أدوية لمستشفيات القطاع هذه الأدوية للسيطرة على فيروس كورونا.

كما أن الوفد الحكومى سيتفقد وضع المستشفيات ومعرفة الخريطة الوبائية لفيروس كورونا والإطلاع على مايلزمه القطاع من مستلزمات طبية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق