الاقتصاد

سعر الدولار اليوم السبت 17_4_2021

سعر الدولار اليوم السبت 17_4_2021

هناء السواح 

سجل سعر الدولار استقرارا في العديد من البنوك بيعا وشراءً اليوم السبت، حيث استقر الدولار في البنك المركزي المصري عند 15.63 بالنسبة للشراء، واستقر عند 15.73 بالنسبة لسعر البيع.

نجد سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري:

سجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري، ثبات في السعر بسبب عطلة البنوك، حيث استقر سعر الشراء عند 4.15 جنيه، أما بالنسبة لسعر البيع فقد سجل 4.19 جنيه مصري.

 تتغير الأسعار ما بين البنوك بقيمة طفيفة علي مستوي محافظات مصر، أما بالنسبة لسعر العملات في مكاتب الصرافة فتشهد اختلاف طفيف عن سعر البنك.

أيضا سجل سعر البيع وسعر الشراء في العديد من البنوك اليوم السبت استقرار في السعر، حيث استقر الدولار في البنك المركزي المصري عند 15.63 بالنسبة للشراء، واستقر عند 15.73 بالنسبة لسعر البيع.

أما عن سعر الريال السعودي في البنك الأهلي المصري

فقد سجل سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري في البنك الأهلي المصري، ثبات في السعر بسبب عطلة البنوك، حيث استقر سعر الشراء عند 4.15 جنيه، أما بالنسبة لسعر البيع فقد سجل 4.19 جنيه مصري.

كما تتغير الأسعار ما بين البنوك بقيمة طفيفة علي مستوي محافظات مصر، أما بالنسبة لسعر العملات في مكاتب الصرافة فتشهد اختلاف طفيف عن سعر البنك.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى