محافظات

سكان عقار المنزلة بالدقهلية يستغيثون بالرئيس”هنروح فين!!

سكان عقار المنزلة بالدقهلية يستغيثون بالرئيس”هنروح فين!!
متابعة . هاله عامر
مابين يوم وليلة بقينا في الشارع بحكم إداري ولا يوجد لنا بديل والمنشآت التي بها نشاطتنا لا توجد بها شروخ اوتصدعات توجب إزالتها.
رسالة من سكان عقار المنزلة بشمال محافظة الدقهلية لجريدة الاضواء التي تحمل صرخة للجهات المسئول والتي استهلت بعدم وجود بديل وسلامة المنشأة رغم صدور قرار الإزالة الذي يخالف الوضع تماما حيث استعرض تامر” أحد مقيمي العقار ولدية مشروع تحف و اكسسوارات منزلية قائلا “احنا خمس أخوه نعمل في هذا المشروع ننفق علي ٥ منازل بها أكثر من ٢٠ فرد ولاتوجد أماكن بديلة ومعني خروجنا هو ضياعنا وتدمير المشروع الذي نتعايش منه وبه عمال آخرين يتعايشون معنا .
كما استعرض أيضا أحد السكان ويعمل في إصلاح اطارات السيارات قائلا ” عندي ٦٥ سنه و مافيش مكان تاني والبيت سليم و عايزين لجنة جديدة تعمل معاينة واقعية و احنا راضيين بحكمها وانا راجل مسن هترمي في الشارع ودا مايرضيش حد.
علي الجانب الآخر استعرض حمادة فهيد صاحب مشروع حلويات وآخر يدعي السعيد رحمو صاحب مكتب إكسسوار سيارات قائلين” البيت سليم ونحتاج لجنة حيادية ونحترم القانون والقانون لا يسمح بتدمير المشاريع وتشريد المواطنين خاصة في الظروف الحالية ونطلب من جميع الجهات المنوطة الوقوف للفصل في هذا الأمر مع الإعتبار لكبار السن والبسطاء الفقراء من سكان العقار والصور تتحدث بنفسها عن العقار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى