فن

نهلة سلامة: لماذا طلقت بعد يومين وقدمت أدوار إغراء

نهلة سلامة: لماذا طلقت بعد يومين وقدمت أدوار إغراء؟

 

كتب: اسلمان فولى

 

كشفت الفنانة نهلة سلامة، عن أن أحد زيجاتها إستمرت 48 ساعة فقط وكانت لشخص من خارج الوسط الفني، موضحة أن سبب فشل الزواج سريعاً هو أن زوجها طالبها بعدم الذهاب الى المسرح وكانت ملتزمة بعقود وشروط جزائية وطالبها بالتوقف عن التمثيل، قائلة: “اتجوزت خارج الوسط الفني واطلقت بعد 48 ساعة”.

 

وأضافت الفنانة نهلة سلامة، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة والجريئة”، مع المخرجة إيناس الدغيدي، المُذاع عبر شاشة “القاهرة والناس”، أن زواجها من المخرج محمد خان استمر لـشهرين أو 3 أشهر، مؤكدة على أن المشاكل بينهما سبب في الوصول لمرحلة الطلاق، كما أنهما قرروا الإنفصال بسبب فرق السن الذى وصل بينهما إلى 25 سنة.

 

 

وأضافت الفنانة نهلة سلامة “إنها تزوجت 4 مرات فقط، وبقيت 15 عاما بلا زواج، كما نفت زواجها من الفنان محمد فؤاد، وأيضا نفت زواجها بشخص يصغرها بـ 8 سنوات.

 

الفنانة نهلة سلامة من مواليد القاهرة في 31 مايو عام 1968 في القاهرة، وقد إنفصل والدها عن والدتها عندما كان عمرها سنة واحدة فقط.

 

 

كانت بداية الفنانة نهلة سلامة منذ الثمانينيات من خلال المسرح، وشاركت في العديد من الأعمال المسرحية منها “عالم كورة” و”بولوتيكا” و”للسيدات فقط”.

 

ومن المسرح رُشّحت لتشارك في العديد من الأفلام إذ تميزت بأدوار الإغراء التي اعترفت في أكثر من لقاء لها إنها قدمت هذه النوعية بدون ابتذال وبشكل مختلف تماماً.

 

ومن أدوارها “الصرخة” أمام ​نور الشريف​ وهو الفيلم الذي حصلت خلاله على جائزة أحسن ممثلة، كما شاركت ببطولة “مستر كاراتيه” أمام ​أحمد زكي​ و”أمريكا شيكا بيكا” أمام ​محمد فؤاد​، و”البحر بيضحك ليه” مع ​محمود عبد العزيز​.

 

ومن أفلامها أيضاً “الشرابية” و”لعنة المال” و”رجل في عيون امرأة” و”كيد العوالم” و”جحيم امرأة” و”صراع الزوجات” و”وكر الذئاب” و”الشجعان” و”الغرقانة” و”الثعالب” و”اللومنجي” و”امرأة فوق القمة”، وعلى الرغم من تقديم نهلة سلامة لأفلام مهمة إلا أن ذلك لم يمنعها أحياناً من المشاركة في أفلام عرفت بأفلام المقاولات، كما لم تحصل على البطولة النسائية سوى مرات قليلة.

 

وأوضحت الفنانة نهلة سلامة، أنها تفضل أن يقال عنها ممثلة الأدوار الصعبة، إذ أنها شاركت في أفلام صعبة مثل “الصرخة” و”مستر كارتية” و”جبل الحلال” و”الجاسوسة”، منوهة إلى أن دخولها الفن جاء بالصدفة والتمثيل بدء بعد الجامعة.

 

و ردت الفنانة نهلة سلامة، على سؤال : ” ليه تجاهلتي ظروف والدك الصحية، ولم تساعدِه ماديًا”.

 

وأضافت الفنانة نهلة سلامة، خلال حوارها ببرنامج “شيخ الحارة” أنه هذا الكلام غير صحيح، موضحة :” أنا بسافر على طول وعلاقتى بيه طيبة”.

 

ولفتت أن والدها لديه أموال كثيرة، معلقة :” بابا مليونير” ومش محتاج أى مساعدة مالية من أحد.

 

 

وأشارت إلى أن والدها عندما تعرض لوعكة صحية تواصلت معه، وتحدثت مع أطباء لعلاجه.

 

وكشف أن والدها ملحن كبير ولديه أموال كثيرة، وتأثرت على الهواء قائلة: ” بابا كاتب نصف ثروته لـ اختى و بيتجوز بالنص الثاني”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى