محافظات

محافظ المنيا يكلف السكرتير العام، بتقديم التهنئة بعيدي الفطر والقيامة بعدد من المؤسسات والجمعيات

محافظ المنيا يكلف السكرتير العام، بتقديم التهنئة بعيدي الفطر والقيامة بعدد من المؤسسات والجمعيات

كتب السيد شحاتة

أناب اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، المهندس محمد النجار، السكرتير العام للمحافظة ، لزيارة عدد من المؤسسات والجمعيات ، لتقديم التهنئة للأطفال بحلول عيد الفطر المبارك، وكذلك عيد القيامة المجيد ، حيث تزامن العيدان في الشهر الجاري، وكانت عدد من الكنائس والمطرانيات بالمنيا قد أعلنت عن اعتذارها في استقبال المهنئين بالعيد، وذلك بسبب تداعيات فيروس كورونا .

 

اطمئن السكرتير العام خلال زيارته على مستوى الرعاية والخدمات الاجتماعية المقدمة، وتطبيق الإجراءات الوقائية والاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وذلك بحضور ياسر بخيت، وكيل وزارة التضامن الإجتماعي.

 

أكد السكرتير العام حرص المحافظة متمثلة في قيادتها التنفيذية بمشاركة الأطفال في مثل هذه المناسبات لإدخال السعادة والبهجة على أنفسهم، وقال إن المحافظة لن تتوان عن تقديم كافة أشكال الرعاية والدعم لهم وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم.

 

ونقل السكرتير العام تحيات وتهانئ السيد محافظ المنيا وقدم لهم العيدية، والهدايا ، واطمأن على أحوالهم ومدى رضاهم عن الخدمة المقدمة، موصياً بحسن معاملتهم وتوفير كافة متطلباتهم وتقديم سبل الرعاية الكريمة لهم من الجوانب الصحية والاجتماعية والنفسية.محافظ المنيا يكلف السكرتير العام، بتقديم التهنئة بعيدي الفطر والقيامة بعدد من المؤسسات والجمعيات

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى