محافظات

سكرتير عام محافظة شمال سيناء يعرض المشروعات أمام شباب أهل مصر

سكرتير عام محافظة شمال سيناء يعرض المشروعات أمام شباب أهل مصر

 

كتب/السيد شحاتة

 

التقى أسامة الغندور سكرتير عام محافظة شمال سيناء مع شباب المحافظات الحدودية المشاركين في المرحلة الثالثة من البرنامج العاجل ( أهل مصر ) الذي تنظمه وزارة التنمية المحلية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة بالمحافظات الحدودية .

 

وأكد سكرتير عام المحافظة على أهمية البرنامج .. حيث يأتي في إطار حرص السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى على دعم الشباب ورفع وبناء قدراتهم وتوعيتهم .. مشيرا الى أن البرنامج بدأ أول أمس الجمعة بأحد الفنادق على شاطئ البحر بالعريش ويستمر لمدة 4 أيام ( حتى يوم غد الاثنين ) 

 

 حيث بدأ البرنامج بتحية العلم وعقد يوم رياضي ولقاء مع المهندس ناجى إبراهيم رئيس منطقة تعمير شمال سيناء حول المشروعات الجاري تنفيذها بالمحافظة في مختلف المجالات .

 

وأشار الى لقائه مع الشباب في حوار مفتوح تضمن مشروعات التنمية المحلية في مختلف المجالات والرد على تساؤلات الشباب .

 

ومما يذكر أن برنامج أهل مصر يتم من خلاله عقد ندوات توعوية للمشاركين به تتضمن موضوعات عن : تحديات الأمن القومي ، التطرف والإرهاب ، التنمية البشرية ، التعريف بالمشروعات القومية وعائدها على الوطن والمواطن .. الى جانب أنشطة فنية ، ولقاء مع المحافظ وعدد من القيادات التنفيذية ، ويختتم البرنامج بعد أسبوعين بتنظيم رحلة للشباب لزيارة معالم القاهرة والتعرف على الانجازات وأهم المشروعات التاريخية والثقافية والقومية ولقاء الشباب من مختلف المحافظات .

 

وشدد السكرتير العام للمحافظة على اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للمشاركين في البرنامج وارتداء الكمامات الواقية والحفاظ على التباعد طوال فترة تنفيذ البرنامج ، ويبلغ عدد المشاركين فيه 132 شابا وفتاة من مختلف مراكز ومدن المحافظة .سكرتير عام محافظة شمال سيناء يعرض المشروعات أمام شباب أهل مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى