فن

المنتج كريم مجدى يكشف تعاونه مع حمو بيكا بسنجل جديد

المنتج كريم مجدى يكشف تعاونه مع حمو بيكا بسنجل جديد

 

كتب:محمد الحاوى

 

يواصل المنتج الفنى كريم مجدى حالة من النشاط الفنى والأبداعى خلال الفترة القادمة، حيث يتعاون مع أكثر من نجم غنائي شهير لتقديم باقة من أقوى الأغنيات على طريقة السينجل.

 

ويستعد المنتج كريم مجدى للتعاون مع مؤدى المهرجانات الشعبى حمو بيكا لتقديم أغنية جديدة، وصفها بالمفأجاه،وذلك بعد أن يتوصلوا لحلول مع نقابة المهن الموسيقية والسماح لبيكا بممارسة أعماله بشكل قانونى، حيث من المقرر أن تقدم بيكا، فى ثوب غنائي جديد، من حيث الكلمات والألحان.

 

وأعرب مجدى عن بالغ سعادتة بالتعاون مع العديد من نجوم الغناء الشعبي ومؤدى المهرجانات فى أجدد أعماله، مشيرا إلى أنه يجهز لحفل غنائي ضخم لحفلات صيف2021،يضم باقة من المع نجوم الغناء الشعبى ومؤدى المهرجانات.

 

الجدير بالذكر أنه جاء قرار نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان الكبير هانى شاكر، بمنع مطرب المهرجانات حمو بيكا من الغناء بالحفلات، لعدم حصوله على تصاريح عمل تسمح له بالغناء، أصدرت النقابة عدة قرارات أخرى لمتابعة تنفيذ هذا القرار منها مخاطبة بعض الجهات لمنع تعاونهم مع حمو بيكا وبعض مطربى المهرجانات منها يوتيوب وفيس بوك.المنتج كريم مجدى يكشف تعاونه مع حمو بيكا بسنجل جديد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى