تقارير و تحقيقات

غضب الأهالي من النواب علي مواقع التواصل الاجتماعي بأسيوط

غضب الأهالي من النواب علي مواقع التواصل الاجتماعي بأسيوط

 

كتب شحاتة أحمد

 

اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر بمنشورات توضح غضب الأهالي من أعضاء مجلس النواب عن دائرة مركز ومدينة أسيوط ، حيث السياسة تعلب دور المصالح المشتركة بين العائلات والشخصيات العامة مع النواب علي حساب حقوق المواطنين.

 

وعبر أهالي قرية الزاوية مركز ومدينة أسيوط عن غضبهم الشديد من تجاهل الجهاز التنفيذي بمحافظة أسيوط عن خدمات المواطنين بالقرية ، وتجاهل أعضاء مجلس النواب لمطالب الشباب .

 

وقال أحد الشباب خالد عبدالراضي في رساله للنواب لا اهلا ولا سهلا بكم في قريتنا قبل انتهاء مشروع الصرف الصحي المتوقف لسنوات، وتسبب في إغلاق بعض الطرق والشوارع الداخلية في القرية.

 

وقال الأستاذ حسن الاباصيري للنواب والشيوخ اهمال قرية الزاوية وحقوق المواطنين سيؤدى الي خلافات سياسية مستقبليا قد تضر بمستقبل النواب في الدورات البرلمانية القادمة.

 

وأشار مصطفى ضيف رئيس مجلس إدارة مركز شباب القرية عن إهمال مديرية الشباب والرياضة للملاعب الرياضيه حيث توجد ميزانية لإقامة ملعب قانوني بالقرية والاهمال ضرب بقرار الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عرض الحائط.

 

وتحدث الدكتور محمد قطب عن مجمع مدارس متوقف علي امضاء المحافظ علي قرار التخصيص والسياسية في تعطيل مصالح القرية تلعب دور كبير لصالح شخصيات منتفعه بأراضي الدولة.

 

وقالت السيدة أم كلثوم في تغريدة للنواب والشيوخ مستشفي التكامل بقرية الزاوية مغلقة ومستغله في أنشطة غير مشروعة وهذا هدار مال عام في ظل أن القرية محرومة من خدمات الصحة.

 

الجدير بالذكر أن أهالي وشباب القرية قد عزموا علي تكليف محامي يتقدم بمزكرة للنيابة العامة ، الرقابة الإدارية ، الأموال العامة ، الهيئة القومية للمياه، بجانب شكوى منفردة في محافظ أسيوط بصفته وشخصه ، وشكوى الي رئيس مجلس النواب بسبب تجاهل أعضاء الدائرة للقرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى