محافظات

محافظ الدقهلية يقرر فتح جميع المجازر من أول أيام العيد بنطاق المحافظة لذبح الأضاحي للمواطنين مجانا كتب عبده خليل قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية فتح جميع المجازر من أول أيام العيد بنطاق المحافظة لذبح الأضاحي للمواطنين مجانا ويشدد على عدم الذبح خارج المجازر لتوفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين. ووجه ” مختار” للدكتور السيد حسانين وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية بتدبير كافة الإحتياجات للمجازر بنطاق المحافظة لأداء مهامها في تقديم خدمات ذبح الأضاحي للمواطنين مجانا مشيرا لتواجد الأطباء البيطرين وإلغاء الأجازات أيام العيد وذلك للتفتيش على المذبوحات والعمال العاملين بالقوة الكافية ومتابعة ذلك يوميا أولا بأول مع بداية أيام العيد وتكثيف التوعية للمواطنين للتوجه إلى المجازر لذبح الأضاحي حفاظا الصحة العامة. هذا وقد أكد المحافظ على المتابعته المستمرة لأعمال المجازر وحل أية مشكلات طارئة فورا عملا على إرضاء المواطنين.

محافظ الدقهلية يقرر فتح جميع المجازر من أول أيام العيد بنطاق المحافظة لذبح الأضاحي للمواطنين مجان

كتب عبده خليل

قرر الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية فتح جميع المجازر من أول أيام العيد بنطاق المحافظة لذبح الأضاحي للمواطنين مجانا ويشدد على عدم الذبح خارج المجازر لتوفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

ووجه ” مختار” للدكتور السيد حسانين وكيل الوزارة مدير مديرية الطب البيطري بالدقهلية بتدبير كافة الإحتياجات للمجازر بنطاق المحافظة لأداء مهامها في تقديم خدمات ذبح الأضاحي للمواطنين مجانا مشيرا لتواجد الأطباء البيطرين وإلغاء الأجازات أيام العيد وذلك للتفتيش على المذبوحات والعمال العاملين بالقوة الكافية ومتابعة ذلك يوميا أولا بأول مع بداية أيام العيد وتكثيف التوعية للمواطنين للتوجه إلى المجازر لذبح الأضاحي حفاظا الصحة العامة.

هذا وقد أكد المحافظ على المتابعته المستمرة لأعمال المجازر وحل أية مشكلات طارئة فورا عملا على إرضاء المواطنين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى