حوار

حوار خاص ولمحة عن حياة أحمد حسكي.

حوار خاص ولمحة عن حياة أحمد حسكي.

 

كتب: خالد البسيوني.

 

أحمد اسامه عبدالحليم وشهرته احمد حسكي، رائد أعمال رقمي ناجح، ولد في 8 نوفمبر 2003 في أسيوط، مصر. يبدو أن احمد حسكي يكسر الصور النمطية وفي هذا العمر المبكر، وهذا ما اعتبره البعض نجاح غير مسبوق ومنقطع النظير.

 

هذا الشاب الموهوب هو رجل أعمال متخصص في التسويق الرقمي، وبالتالي عمل بجد من أجل مهنته. علاوة على ذلك، يبقى هذا الشاب أيضًا على اتصال بالمشاهير. الحقيقة حول الأعمال التجارية عبر الإنترنت هي أنه ليس سهلاً مثل كل عمليات التسويق عبر الإنترنت التي تجعله يبدو نظرًا لكونه مراهقًا، فقد نجح في مسيرته المهنية الشغوفة بصفته رائد أعمال.

 

ومع ذلك فهو شخص مسؤول يمكنه إدارة العلامات التجارية الكبرى والصفقات التجارية .في هذه الأثناء ، في أوقات الفراغ ، يساعد الفقراء والمحتاجين إلى بنيته البشرية.

 

وقد تم تمييزه كعلامة إلهام للآخرين في عصره.يعمل احمد ليلاً ونهارًا ويبذل كل جهوده لتحقيق أحلامه ويصبح أكثر نجاحًا في مجالات تخصصه. هذه الرؤية والتصميم في الشاب يظهران سبب نجاحه.. إنه يواصل إطلاع أتباعه على ما يفعله أو يشعر به بانتظام. ولكن هذا ليس كل شيء! إنه أيضًا استثنائي عندما يتعلق الأمر باستخدام مثل هذه المنصات لنقل القيم إلى الآخرين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى