فن

أسماء شعيب.. رسامة الاهلي.. تبدع في عشق الفريق….

أسماء شعيب.. رسامة الاهلي.. تبدع في عشق الفريق….

 

 

 

 

 

كتبت ـ نورهــــــــان البحيري

 

نتساءل عن معجزة الله في الخلائق ؟! ونتأمل أن نصل لأسباب انبهارنا بعظمة الخالق ؟! فستكون النتيجة ما هي إلا ذهول عقولنا بما لا يمكن استيعابه.

 

علي الرغم من تعظيم الله _عزوجل_من مكانة خليفة الأرض إلا أن هذا لحقائق كونية متيقنا بمدي قدوسة الله عزوجل في صنيعته و كذلك حكمته .

 

قد تري الشمس علي إنها بقعة مرسومة من أحد الرسامين ، و لكن الرسام الماهر هو الذي يريك البقعة الصفراء علي إنها شمس .

 

إن أردت أن تكون سعيدﺍ و أنت تمتلك تلك الموهبة كموهبة الرسم ،فاعمل ما أحب أن تعمل وقت ما تحب ،لأن الابداع يكمن في صفاء الذهن و طمأنينة التفس ،و راحة البال . الرسام هو الشخص الوحيد الذي قد يجعل من الموهبة تجسيدا لما يلوح في خياله .

الرسم هو أرقي أنواع الفنون ، فهو يخلق من اللاشيء شئ ، و يجعل من اللاشئ شئ يبهر العيون .

 

و من هنا علينا أن تتفتح أعيوننا بطريقة لا يمكن للغير أن يغفل عنها عندما نسقط الضوء علي أحد الموهوبين و الرسامين المتألقين .. ألا و هي بنت الجيزة التي لا تقتصر نظرتها علي مسألة الجانب الأكاديمي بل إنها ألقت المصباح بداخلها ليستقر حينما و أينما يتواجد مساحته الصحيحة. فوجدت نفسها تبهر عيونها بفرشاة رسمها ، و أخرجت من نفسها نموذجا آخرا من الشخصيات البارزة في المجتمع. و من هي التي سيطرت علي قلمي و عقلي حينما اكتب عنها ؟ هي المبدعة أسماء شعيب .

 

تنال الجيزة فخرا بها بإقامتها في تلك المدينة ، و هي تخرجت من كلية آداب خدمة اجتماعية مصطحبا خيالها في تحريك ذهن المتفتن في رسمها و جمال فنها .

 

استطاعت أن تجسد ما يرآه خيالها من رموز يثني إليها علي مدي جهودها في المجتمع و أي مجال من مجالات الحياة بتنوعها ، و من ضمن تلك المجالات هي مجال الرياضه و القيت الظل علي الأهلي بناء علي انتماءها له و حبها الشديد لتلك الفريق المميز في ملعب الشرق الأوسط .

 

نتأمل قليلا !! هل ما يحمل بثنايا قلب أسماء شعيب هو ما يتجسد علي ورق أبيض مطوي علي كثير من الجماليات ؟! إذا أردنا أن نوضح ما هو حائر نجد أن الفرشاة التي تستعملها أسماء شعيب تحمل في طيها كثير من المعاني التي لا يستطيع أن يبوح بها لسانها ،فنستبدل مكان لسانها فرشاتها .

 

تأتي الإنجازت مدللة علي ما يبوح به قلمي بانها لقبت برسامة الأهلي من تفننها في إبراز مدي براعتهم و حسن تأديتهم في الفريق الذي يتنسبون إليه .

 

استطاعت أسماء ان تبرز ما لا يبرزه غيرها شريطة أن تكون موهوبا . آملين لها سعيها المستمر و الدائم نحو تحقيق أهدافها، متوجهين إليها بقول رائع هو بامكانك أن تبرزي البقعه البيضاء علي هيئة القمر ، مدركه أن النجاح ما هو الا سلم لابد من خوضها و دفع ضريبة النجاح و التألق من الجد و الاجتهاد و السعي و الالتزام الشديد اتجاه هدفك .

 

الفن و الرسم قرينان لا ينفك أحدهما عن الآخر ، و الرسم من أرقي أنواع الفنون ، و ما أسماها و أعلاها قدرا و درجة . و هذا ما أخرجتها أسماء الفناناة و الموهبه و المبدعة لتنير العالم بفرشاتها المبهرة . رمز من رموز الشخصيات المنيرة التي لابد من إلقاء الظل عليها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى