غير مصنف

هايدي خالد تشارك في حدوتة على الهامش امام نرمين الفقي..

هايدي خالد تشارك في حدوتة على الهامش امام نرمين الفقي..

 

كتب:محمد الحاوى

 

تشارك الفنانة الشابة هايدي خالد في أحداث حكاية على الهامش امام الفنانة نرمين الفقى والمقرر انطلاق عرضها قريبا على شاشة dmc.

وتقدم هايدي خلال أحداث الحكاية شخصية الشقيقة الصغرى لنرمين الفقى التي تتعرض للعديد من مواقف التنمر التي تدفعها للتفكير في الانتحار وتتوالى الاحداث

 

يبدأ اليوم أبطال وصناع حكاية “على الهامش” إحدى حكايات الجزء الثاني من مسلسل “إلا أنا” تصوير أولى مشاهد العمل والتي تخوض بطولتها النجمة نرمين الفقي.

 

وتعتبر حكاية “على الهامش” الحكاية الرابعة ضمن حكايات مسلسل “إلا إنا” الجزء الثاني، والذي يعرض منه حاليا الحكاية الثانية بعنوان “بالورقة والقلم” والمعروض حاليا على قناة “DMC” الفضائية، وتسلط الحكاية الضوء على مشكلة التنمر بالمجتمع المصري، وكيف يؤدي إلى مشاكل وأذية نفسية خاصة للأطفال، وتتوالى الأحداث في إطار اجتماعي درامي مشوق.

 

وعلم “الدستور” من مصدر داخل العمل أن الفنانة نرمين الفقي تجسد خلال أحداث حكاية “:

“على الهامش” شخصية سيدة توجد لديها مشكلة ما تجعلها عرضة للتنمر ولكنها تظل تقاومها بقوة شخصيتها وثقتها بنفسها لتنجح في وقف المتنمرون عن التنمر عليها.

 

ويعرض حاليًا حكاية “بالورقة والقلم” من مسلسل إلا أنا والتي تعتبر ثاني حكايات الموسم الثاني، من إخراج محمد بكير، وبطولة كل من يسرا اللوزي، عماد رشاد، نور محمود، علي الطيب، حسام الجندي، لاشينة لاشين، عبدالله أشرف، صلاح الدالي، ياسمين سمير، رشاد رشدي، ريهام الشنواني، ياسر الرفاعي، فكرة يسري الفخراني، سيناريو وحوار أمين جمال، محمد أبوالسعد، وشريف يسري، إخراج محمد بكير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى