محافظات

العبد يكرم أوائل الثانوية العامة بمقر بيت الامة وفد دمياط ..

العبد يكرم أوائل الثانوية العامة بمقر بيت الامة وفد دمياط ..

كتب عبده خليل

كرم المستشار ياسر العبد عضو الهيئة العليا للحزب الوفد ورئيس لجنة وفد دمياط ، أوائل الثانوية العامة، من أبناء المحافظة، والبالغ عددهم اربع طلبات وكان من بينهم الطالبة اشرقت العبد الحاصلة علي المركز الاول بالمحافظة والتحاقها بكلية طب الاسنان ، وذلك في الحفل الذى أقامة بمقر الحزب بشارع ١٠٠بمدينة دمياط الجديده حيث شملت الاحتفالية توزيع شهادات تقدير ودروع تكريم لكافة الطلبة الأوائل تكريماً لهم على حرصهم على التفوق والتميز . وأكد العبد ، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية يولي الاهتمام الأكبر للعملية التعليمية ويسخر جميع إمكانيات الدولة لخدمة التعليم وتطويره، ويحرص دائما على أن يكون الطالب الدمياطي في مسار التعليم الحديث على مستوى العالم. وأعرب عن سعادته البالغة بتكريم المتفوقين من أبنائه الطلبة والطالبات كتقليد سنوى يحرص عليه بيت الامة وفد دمياط كل عام تحفيزاً لهم على بذل المزيد من الجهد، مؤكداً أن التكريم يأتي في المقام الأول لأولياء أمور الطلبة نظراً لدورهم الهام فى الدفع بأبنائهم للتفوق خاصة في ظل عام دراسي استثنائي.

 

كما طالب العبد أبناءه الطلبة بمواصلة الجهد والعمل للاحتفاظ بمستوى التفوق والتميز خلال المراحل التعليمية والعملية القادمة من أعمارهم، حيث إن مصر تعتمد على عقول أبنائها المتفوقين في كافة المجالات من أجل تحقيق نهضتها وتقدمها .

 

ووجه العبد الشكر لجميع العاملين بمديرية التربية والتعليم لما بذلوه من جهد خلال العام الدراسي بسبب فيروس كورونا من إعداد المنصات التعليمية لجميع المراحل الدراسية .العبد يكرم أوائل الثانوية العامة بمقر بيت الامة وفد دمياط ..

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى