محافظات

محافظ المنيا يدرس إنشاء مصنع للمخلفات الصلبة بمنطقة وادى بعثران

محافظ المنيا يدرس إنشاء مصنع للمخلفات الصلبة بمنطقة وادى بعثران

 

كتب ـ محمــــــــــــودالحسيني

 

عقد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، اجتماعاً، مع مجلس إدارة المنطقة الصناعية لمناقشة عدد من الموضوعات الخاصة بدفع الاستثمار بالمحافظة.

 

جاء ذلك بحضور، المهندسة شدا إبراهيم، المدير التنفيذي للمنطقة الصناعية، وأعضاء مجلس إدارة المنطقة الصناعية، وعدد من المستثمرين، وممثلي هيئتي الاستثمار والتنمية الصناعية.

 

وجه المحافظ، خلال الاجتماع، بتفعيل المدفن الصحي بعائد لتشغيله طوال اليوم أمام المستثمرين، وتحرير محاضر مخالفة للسيارات التي تلقى المخلفات خارج المدفن الصحى، ومصادرة السيارة في حالة المخالفة، والتنسيق مع مديرية أمن المنيا، والعمل على تقنين المدفن بالتنسيق مع إدارة المخلفات الصلبة وإدارة أملاك الدولة بالمحافظة .

 

وطالب المحافظ، مجلس الإدارة بضرورة التسهيل بقدر المستطاع علي المستثمرين، والاهتمام بتشجيع الاستثمارات وتحقيق التنمية المستدامة بما يتوافق مع استراتيجية مصر 2030، وتنفيذ توجيهات السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، بدعم الصناعة وتطوير المناطق الصناعية وتقديم كافة الخدمات للمستثمرين.

 

ناقش المحافظ، دراسة إنشاء مصنع لتدوير المخلفات الصلبة بجوار المدفن الصحى بطريق وادي بعثران .

 

كما وافق المجلس على سحب 9 وحدات مغلقة وغير مستغلة ضمن حضانات المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر.

 

ووجه المحافظ، مجلس إدارة المنطقة الصناعية برفع المخلفات بشكل يومى، والتنسيق مع وحدة الرصف لإعادة الشيء لأصله وردم الحفر الموجودة أمام المصانع .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى