مقال

أمانة العامة و حقوقهم في تحسين الصيانة من أجل سيرهم آمنين : نفق كارفور بالمعادي..

أمانة العامة و حقوقهم في تحسين الصيانة من أجل سيرهم آمنين : نفق كارفور بالمعادي..

 

كتبت نورهان البحيري

 

من أجل شعب مصر العريق و تأصيله لبلده قامت القيادات الأمنية و علي رأسها الإدارة العامة لمرور القاهرة بالعديد من القرارات التنفيذية بخصوص إغلاق نفق كارفور المعادي .

أ يغلق من إلاتجاهين ؟ لقد وضح لنا هذا إنه بالفعل في يوم الجمعة الموافق التاسع عشر من شهر نوفمبر تم غلق نفق كارفور بالمعادي من الاتجاهين ، و غلقه سيستمر لمدة 90 يوما كاملين !

 

هل ما حدث سيجني الثمار أو نفعا جديدا لأهالي القاهرة؟

نعم . إنه في صالح أهالي القاهرة بل عامة الناس أجمعين. و تدلل الإدارة العامة للقاهرة باطلاق التنفيذ بصباح الأمس من الأعمال توسيعية و كذلك تطوير الطريق الدائري .

 

و هل سنواجه مشاكل أو كثافات مرورية تعيق حركة المرور؟

ما أطلق تنفيذه لابد من وضع احتياطية الأمن و الأمان ..و لهذا عينت الجهات الأمنية الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة و تيسير حركة المرور.

 

و إلي أي مدي هذا التحويل بل التحويلات المرورية ستخدم البلد؟ إنها تحويلات مرورية أمنية ضمن المشروع القومي لشبكات الطرق ، و هذا يتطلب غلق مدخل و مخرج نفق كافور المعادي بالاتجاهين ، لحين الانتهاء من أعمال التطوير في المتجه لمناطق حلوان و المنطقة المحيطة بالنفق .

” الاتجاه القادم بالطريق الدائري من مناطق مدينة نصر ، اتجاه مناطق زهراء المعادي ، استكمال السير و الدوران من أسفل الكوبري الدائري .

” الاتجاه القادم من مناطق زهراء المعادي ، اتجاه نفق كارفور المعادي اتجاه طريق الأوتوستراد يسلك يمينآ شارع السعادة ، فيسارا اتجاه الطريق الدائري حتي كوبري محمد فوزي فمنزل الكوبري إتجاه الدائري.

 

و تزيد الإدارة العامة لمرور القاهرة من الخدمات المرورية الازمة . و هكذا التنسيق مع الشركة المنفذة لوضع المساعدات الفنية و جميع التجهيزات التي تبرز للشعب فعلا و قولا وجود و تواجد أعمال بالمنطقة لضمان وسلامة المواطنين.

نسأل المولاي _ عزوجل _ أن يهب للمصر ما يقدم لها و لشعبها العريق و جيشها الأبي ما يزيد من أمنها و أمانها و سلامة أبناءها .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى