احزاب

مؤتمر لحزب حماة الوطن بالإسكندرية لشكر السيد الرئيس.

مؤتمر لحزب حماة الوطن بالإسكندرية لشكر السيد الرئيس.

كتب : وائل عباس

تغطية إعلامية : أمانى عزت

تحت عنوان شكرا سياده الرئيس أقام حزب // حماه الوطن احتفاليه // بهيتلون جرين بلازا ؛ برعايه اللواء // طارق بركات رئيس قطاع شمال وغرب الدلتا….والأستاذ // محمد مجاهد … امين عام الحزب بمحافظة الاسكندريه…..والمهندس الاستشارى// احمد عبد السلام .. امين امانه المشروعات والصناعات بالحزب .

وتم عرض فيلم عن حزب // حماه الوطن وكيف اهتم بعرض المشروعات القوميه والجمهوريه الجديده بقيادة سيادة الرئيس // عبد الفتاح السيسي .. . و .مبادرة حياة كريمة الرئاسية المشروع الأضخم على مر التاريخ لإحداثه طفرة نوعية في الريف المصرى ؛ من أجل بناء الإنسان والحجر معا، وهذه الاستراتيجية تجلت وتجسدت بالفعل على أرض الواقع، فما بين السعى إلى صناعة الوعى ؛ من خلال بناء المواطن ثقافيا وتعليميا إلى الارتقاء بحياته الآدمية من خلال نقلة حضارية نحو مستقبل مشرق ؛ كما استعرض الفيلم المشروعات القوميه و الجمهورية الجديدة التى جائت لمواكبة تحديات العصر، ومواجهة حروب الجيل الرابع والخامس، وأخطر ما في هذه الحروب أن الدول تستخدمها لاحتلال العقول بدلًا من الأوطان، ثم تتحكم في هذه العقول بالطريقة التي تخدم مصالحها، وهو ما يتطلب استحداث مدن ذكية تتنبأ بهذه الحروب وتتحكم فيها .

فالجمهورية الجديدة ليست رد فعل لأحداث تدور من حولها، وإنما هي من تصنع الأحداث وتكون فاعلًا أساسيًا فيها ؛ فلجمهورية الجديدة تهتم بالشباب باعتبارهم قادة المستقبل وأمل الأمة في النهوض والتنمية، ولذا كان أول من أسس كيانًا في هذه الجمهورية هم الشباب باعتبارهم قادة المستقبل وأمل الأمة في النهوض والتنمية، وقدم ذوى القدرات الخاصه فاصلا من الغناء والرقص ؛ وختاما بكورال حماة الوطن وباقه من اجمل الاغانى الوطنيه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى