رياضة

محمد الشاذلى ضمن فريق الزمالك فى مباراة القمة.

محمد الشاذلى ضمن فريق الزمالك فى مباراة القمة.

 

 

كتب:محمد الحاوى

 

كشف مصدر بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك تفاصيل موقف محمد الشاذلي من المشاركة في مباراة القمة أمام الاهلى التي ستقام بعد غد الجمعة في الجولة الثالثة للدوري.

 

وأكد المصدر أن اللاعب جاهز طبيا وبدنيا من قبل مباراة البنك الأهلي ولكن الجهاز الفني استبعده حرصا على سلامته وجاهز للقمة.

 

وأضاف المصدر أن فضل عدم مشاركته في مباراة المرج الودية أمس وأكد أنه جاهز للزمالك مباشرة.

ويطمئن اليوم الجهاز الفني على حالة الحارس وسيتم وضعه في قائمة المباراة على أن يشارك بصفة أساسية ويحرس مرمى الفريق إذا ما شارك بصورة طبيعية في المران.

 

ويدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، اليوم في معسكر مغلق استعدادا لمواجهة الاهلي بعد غد الجمعة في الجولة الثالثة للدوري.

وتكتمل صفوف الفريق اليوم بعودة اللاعبين الدوليين الذين منحهم الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني راحة لمدة يومين.

 

وكان الفريق فاز على المرج بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت أمس على ملعب التتش، ضمن استعدادات الفريق لمباراة الاهلى المقرر لها يوم الجمعة المقبل، في الجولة الثالثة من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

 

سجل هدفي الأهلي مصطفى نصرالدين وحسام حسن، واطمأن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، على جاهزية جميع اللاعبين في ودية المرج قبل الدخول غدًا في معسكر مغلق.

 

وكان الزمالك قد حقق الفوز على فريق البنك الأهلي، في المباراة التي أقيمت مساء الأحد ضمن منافسات الجولة الثانية لبطولة الدوري الممتاز.

 

سجل هدف المباراة مصطفى نصرالدين في الدقيقة 62 من متابعة لتسديدة عمرو السولية، التي ارتدت من الحارس محمود الزنفلي، كما تصدى القائم لتسديدة حمدي فتحي قبل نهاية المباراة، ليرفع الأهلي رصيده إلى 6 نقاط بالعلامة الكاملة من مباراتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى