حوار

حوار خاص مع البلوجر رهف القحطاني.

حوار خاص مع البلوجر رهف القحطاني.

 

كتب: خالد البسيوني.

 

من هي رهف القحطاني ، تتميز رهف القحطاني بخفة الدم بالاضافة الى جمالها، حيث انتشر في الآونة الاخيرة اسم رهف القحطاني، ويرجع سبب شهرتها للفيديو الذي نشرته وهي تقول وذ نكهة، وتعتبر رهف القحطاني حالياً واحدة من أهم الشخصيات المشهورة في الخليج العربي بشكل خاص، وفي الوطن العربي بشكل عام، وذلك بعد أن نالت شهرة كبيرة وتحديداً بعد انتشار مقطع فيديو لها على مختلف مواقع التواصل الاجتماعي، وهي تقول وذ نكهة، كما يرغب الكثيرون معرفة من هي رهف القحطاني وتفاصيل حياتها الخاصة. ثم ان رهف القحطاني تقوم بنشر فيديوهات كوميدية مضحكة، لذلك اعجب فيها المئات من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وبذلك سوف نتعرف عبر موقعنا عن من هي رهف القحطاني؟

 

 

 

ورهف تعتبر من أوائل البلوجر في السعودية على وجه العموم.

 

وبسؤالها عن فيديو شهرتها أو فيديو الحظ كما يطلق عليه أجابت ..

 

الفيديو الذي كان سبب شهرة رهف القحطاني في السعودية، والذي ظهرت رهف من خلاله وهي تقوم بطلب أحد مشروبات الطاقة وهي تقول أبغاه وذ نكهة الفراولة، الجملة التي أحدث ضجة على منصات التواصل الاجتماعي، وساهمت في نشر الفيديو على نطاق واسع.

 

ظهرت مؤخراً الكثير من العناوين في الصحف تتحدث عن حقيقة زواج رهف القحطاني حيث انتشرت الكثير من الشائعات حول الخبر. فالعديد من الناس ومتابعي رهف يتساءلون عن من هو زوج رهف القحطاني إلا أن الحقيقة أن رهف لم تتزوج.

 

 

وفي الفترة الأخيرة قام رواد منصات التواصل الاجتماعي بنشر مقطع فيديو للناشطة السعودية رهف القحطاني. والتي ظهرت وقد تجمهر حولها العديد من المعجبين الشبان والفتية خلال تواجدها في مدينة نجران في جنوب السعودية.

 

لدى رهف القحطاني الآلف المتابعين على منصة انستغرام، حيث تقوم بمشاركة فيديوهات يومياتها بطابع كوميدي وخفة دم، كما يرغب الكثيرون في معرفة حساب انستغرام رهف القحطاني وذ نكهة، لذلك سوف نقوم بوضع حسابها لكي يتمكن محبي رهف القحطاني من متابعتها، ويمكنك اضافة حسابها ” من هنا “.https://instagram.com/rahafalq50?utm_medium=copy_link

 

وتستعد رهف القحطاني للمشاركة في أعمال درامية في رمضان القادم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى